كم عدد بطولات نادي الساحل الكويتي

كم عدد بطولات نادي الساحل الكويتي

كم عدد بطولات نادي الساحل الكويتي، فمنذ تأسيس النادي وحتى الآن، حاول النادي المنافسة بقوة في مختلف البُطولات والتحديات، وحقق العديد من البُطولات المهمة على مر التاريخ، ومن خلال جهود الإدارات المختلفة واللاعبين والمدربين والجماهير، يحاول فريق نَادي السَاحل الكُويتي تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات، والمنافسة بقوة مع الأندية الأخرى في الدوري الكويتي وكأس الأمير والبطولات الإقليمية الأخرى، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على عَدد بُطولات نادي الساحل على مر التاريخ.

كم عدد بطولات نادي الساحل الكويتي

منذ بداية تأسيسه إلى الآن فإن نادي الساحل الرياضي في الكويت حصل على بطولتين فقط، ووصافة وحيدة أيضًا، ولكن الفريق شارك في بُطولات أخرى مثل كأس الأمير وكأس الاتحاد الكويتي وغيرها، وتكون جميع بُطولات النَادي كما موضحة بالجدول التالي:[1]

بُطولات نَادي السَاحل الكُويتي
البطولات المحلية البطولة عدد المرات السنوات
دوري الدرجة الأولى مرتين 2000-2001 ، 2009-2010
وصيف كأس الأمير مرة واحدة 1998-1999

"كم

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على كم عدد بُطولات نَادي السَاحل الكُويتي، بالإضافة لذكر تواريخ تحقيق النادي لكافة بطولاته، كلٍ على حدا.

أسئلة شائعة

  • هل يملك نادي الساحل الكويتي سجل آسيوي؟

    لم يتسنى لنادي الساحل الكويتي الفرصة للمشاركة في أي بطولة آسيوية، حيث لم يتمكن بعد من تحقيق المراكز الأولى في الدوري الكويتي الممتاز، كي يتأهل للدوري الآسيوي.

  • كم مرة حقق نادي الساحل الكويتي بطولة الدوري الكويتي؟

    حقق نادي الساحل الكويتي بطولة الدوري الكويتي للدرجة الأولى مرتين في موسمي ( 2000-01 ، 2009-10 )، ولكنه لم يحقق بطولة الدوري الكويتي الممتاز ولا مرة حتى الآن.

  • ما هو ترتيب نادي الساحل الكويتي في الدوري الكويتي 2023؟

    يحتل نادي الساحل المرتبة الأخيرة من جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز، وذلك في موسم 2022-23 الجاري، حيث لعب نادي الساحل 14 مباراة خسر في منها وتعادل في 3 مباريات، وفاز في 3 فقط.

المراجع

  1. ^transfermarkt.com , Victories page , 31/07/2023