كم عمر الدكتورة جنان بوشهري 

كم عمر الدكتورة جنان بوشهري 

كم عمر الدكتورة جنان بوشهري وهي وزيرة دولة لشؤون الإسكان في دولة الكويت، وأول مرشحة عقب الإعلان عن حق المرأة السياسي في الترشح والانتخاب في دولة الكويت، والتي تمتلك مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم عُمر الدَّكتورة جِنان بوشِهري.

كم عمر الدكتورة جنان بوشهري

إن عمر الدكتورة جِنان بُوشهري هو خمسون عامًا، وهي حاصلة على الشهادة الجامعية من كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، وعلى درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية، ثم شهادة الدكتوراه من جامعة عين شمس في مصر، وبدأت مسيرتها المهنية في عالم السياسة كممثلة للحكومة الكويتية في المجلس البلدي، وكانت مستشارة في مجلس الأمة الكويتي سابقًا، كما كانت عضوة في جهاز المناقصات المركزية.  

كم عمر جنان بوشهري

اقرأ أيضًأ: كم عمر مهدي عباس باقر

كم مواليد الدكتورة جنان بوشهري

إن مواليد الدكتورة جِنان بُوشهري هي عام 1973 م، في مدينة الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدكتورة الكويتية جِنان بُوشهري رشحت نفسها لانتخابات مجلس الأمة الكويتي 2023، عن الدائرة الثالثة، عن طريق بيان نشرته عبر صفحاتها الشخصية، كما أنها دعمت زملاؤها المرشحين الذين أعلنوا عن عدم إقامة مقرات انتخابية، وقالت أنهم رموزًا للديمقراطية.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح كَم عُمر الدَّكتورة جِنان بُوشهري ، بالإضافة إلى معرفة مواليدها، وأبرز المعلومات حولها.

أسئلة شائعة

  • ما هو منصب الدكتورة جنان بوشهري؟

    إن الدكتورة جنان بوشهري هي وزيرة دولة لشؤون الإسكان في دولة الكويت.

  • ما هي جنسية الدكتورة جنان بوشهري؟

    إن الدكتورة جنان بوشهري كويتية الجنسية.

  • الدكتورة جنان بوشهري من وين؟

    إن الدكتورة جنان بوشهري من دولة الكويت.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , جنان بوشهري , 21/06/2023