كم عمر الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح

كم عمر الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح

كم عمر الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح، سيدة المجتمع الكويتية التي انضمت للعنصر النسائي المتولي لأرفع المناصب في الحكومة الكويتية، لذلك يسلط موقع ويكي الكويت الضوء على حياة هذه السيدة للتعرف أكثر على مواليد الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح، كما يستطلع تفاصيل خاصّة من حياتها وبداية عملها الحكومي في الكويت.

كم عمر الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح

إن عمر الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح الدقيق مجهول حتى الآن، وعلى الأغلب أنها في العقد السابع من العمر ولدت الشيخة رشا في العاصمة الكويت، وقد باشرت نشاطها المجتمعي في سنٍ صغيرة. أما عن حياتها العملية، فبدأت من الولايات المتحدة الأمريكية بعد حصولها على درجاتٍ عليا في الفلسفة والآداب، الجدير بالذكر أن الشيخة رشا قد عملت في عدّة مناصب أهمها وكيلة وزارة التربية والتعليم.

مواليد الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح

تاريخ مولد الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح الدقيق غير معلوم وبالتقدير فهي من مواليد خمسينات القرن الماضي في مسقط رأسها الكويت، ترعرعت الشيخة رشا الحمود في منزل والدها وجدّها أمير الكويت الثامن الشيخ جابر المبارك الصباح نتيجةً لذلك فقد تشربت أصول العمل السياسي، وعملت مستشاراً لرئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت.[1]

مواليد الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا، نصل لختام كم عمْر الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح حيث استطلعت الفقرات السابقة معلوماتٍ موسعة عن سنّ الشيخة رشا الحمود للوصول إلى تاريخ مولدها.

أسئلة شائعة

  • ما هو مؤهل الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح؟

    الشيخة رشا الحمود حاصلة على درجة البكالوريوس بتخصص اللغات الحديثة والماجستير في الآداب والدكتوراه في الفلسفة من جامعة ييل في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • من هم أبناء الشيخة رشا حمود الجابر الصباح؟

    أبناء الشيخة رشا حمود الجابر الصباح غير معروفين من الناحية الإعلامية.

  • ما ديانة الشيخة رشا حمود الجابر الصباح؟

    تعتنق الشيخة رشا حمود الجابر الصباح الديانة الإسلامية، وعلى الأغلب فهي من أبتاع المذهب السني.

المراجع

  1. ^twitter.com , رشا الحمود الجابر الصباح , 07/05/2023