كم عمر الشيخة سرى سعود الصباح

كم عمر الشيخة سرى سعود الصباح

كم عمر الشيخة سرى سعود الصباح التي تعتبر واحدة من الشخصيات النسائية البارزة على مستوى دولة الكويت، وكذلك الخليج العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عمر الشيخة سُرى سُعود الصَباح.

كم عمر الشيخة سرى سعود الصباح

إن عمر الشيخة سُرى سُعود الصَباح هو اثنان وأربعون عامًا، وهي مهندسة معمارية من دولة الكويت، وقد قدمت الكثير من الدراسات البحثية في مجال العمارة، كما أسست الشيخة سُرى سُعود الصَباح شركة “هوم جينس جونيورز” بغية نشر الوعي المعماري لدى الأطفال، والمفاهيم المعمارية الأساسية أيضًا، كما تطوعت في العديد من المدارس، وأقامت الورشات والمنتديات لهذا الهدف.

كم عمر سرى سعود الصباح

اقرأ أيضًا: حساب العمر بالهجري والميلادي

الشيخة سرى سعود الصباح مواليد كم 

إن الشيخة سُرى سُعود الصَباح من مواليد عام 1981 م، في دولة الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية، كما تلقت الشيخة سُرى سُعود الصَباح تعليمها المدرسي والجامعي في دولة الكويت، فقد حصلت على شهادتها الجامعية من جامعة الكويت، والجدير بالذكر هنا أنها المعمارية سُرى سُعود الصَباح متزوجة، ولكنها تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن أضواء الإعلام والشهرة، وتركز وتتحدث فقط في حياتها المهنية المليئة بالإنجازات.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كم عُمر الشيخة سُرى سُعود الصَباح، بالإضافة إلى الاطلاع على مواليدها أيضًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الشيخة سرى سعود الصباح؟

    إن الشيخة سرى سعود الصباح كويتية الجنسية.

  • من هي الشيخة سرى سعود الصباح؟

    إن الشيخة سرى سعود الصباح هي مهندسة معمارية. 

  • من هو زوج الشيخة سرى سعود الصباح؟

    إن زوج الشيخة سرى سعود الصباح غير معروف إعلاميًا.

المراجع

  1. ^instagram.com , homegenius , 24/10/2023