كم عمر الفنان الكويتي عباس البدري عند الوفاة

كم عمر الفنان الكويتي عباس البدري عند الوفاة

كم عمر الفنان الكويتي عباس البدري عند الوفاة، والذي تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت ومنطقة الخليج العربي في الساعات الأخيرة من مساء يوم أمس السبت الواحد والعشرين من أكتوبر 2023 م، وذلك بعد الإعلان عن وفاته، مما شكل صدمة كبيرة في الشارع العربي، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على كم عمر الفنان الكويتي عباس البدري عند الوفاة.

كم عمر الفنان الكويتي عباس البدري عند الوفاة

توفي الفنان الكويتي عباس البدري يوم السبت 21 أكتوبر 2023 م والموافق بالهجري 6 ربيع الآخر 1445 عن عمر ناهز 78 عامًا في مستشفى الطب التلطيفي التابع لمنطقة الصباح الطبية، حيث أثار هذا الخبر مشاعر الحزن بشكل لافت في الشارع الخليجي الذي أحب أغاني البدري وصوته الذي سيبقى عالق في الأذهان إلى الأبد.[1]

من هو عباس البدري

سبب وفاة الفنان الكويتي عباس البدري

توفي الفنان الكويتي عباس البدري بعد معاناته مع مرض السرطان في أيامه الأخيرة. ومن الجدير بالذكر، فإن البدري واحد من ألمع نجوم الغناء في تاريخ الخليج العربي، حيث قدم أكثر من 200 أغنية عبر مسيرته الممتدة لحوالي ثلاثة عقود، والتي بدأت في العام 1965 م، علاوة على أنه يملك شعبية كبيرة في مختلف الدول العربية.

من هو عباس البدري

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عُمر الفنان الكويتي عََباس البَدري عند الوفاة، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول عمر الفنان الكويتي الراحل عباس البدري.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة عباس البدري؟

    يعتنق عباس البدري الديانة الإسلامية.

  • ما هي جنسية عباس البدري؟

    إن عباس البدري من فئة البدون في الكويت.

  • من هي زوجة عباس البدري؟

    إن هوية زوجة عباس البدري مجهولة إعلاميًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , عباس البدري , 22/10/2023