كم عمر عبدالرحمن ابن انغام

كم عمر عبدالرحمن ابن انغام

كم عمر عبدالرحمن ابن انغام الفنانة المصرية، حيث أقامت الفنانة المصرية أنغام حفل في الكويت يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 ضمن حفلات ليلة عمر على مسرح دار الأوبرا في الكويت، وقد قدمت خلال الحفل ابنها عبدالرحمن من زوجها الكويتي فهد الشلبي الموزع والملحن الموسيقي الكويتي الجنسية، ويقدم موقع ويكي الكويت كم عمر عبدالرحمن ابن انغام الكويتي وما هو مرض عبدالرحمن ابن أنغام الكويتي.

من هو عبد الرحمن ابن انغام

إن عبدالرحمن فهد محمد الشلبي هو ابن الفنانة أنغام الأصغر وهو ولدها الثاني والأصغر من زوجها الثاني فهد الشلبي الملحن والمؤلف الموسيقي الكويتي، وعبدالرحمن له أخ واحد من أمه الفنانة أنغام وهو عمر مجدي عارف ووالده مهندس صوت مصري يدعى مجدي عارف، والد عبدالرحمن هو الموزع فهد الشلبي الشهير، وقد تزوجت والدته أنغام من والده خلال عام 2004، ولم ينجبا سوى ولد واحد هو عبدالرحمن وعبدالرحمن كما تدعوه أمه بودي يعيش مع أمه في مصر، وقد انفصل عن والده عندما كان بعمر عامين تقريبًا في 2007، وهو كويتي الجنسية نسبة إلى والده، وقد كان أول لقاء له مع والده خلال عام 2019 عندما كان بعمر 15 عام تقريبًا.

من هو عبد الرحمن ابن انغام الكويتي

اقرأ أيضًا: من هو عبد الرحمن ابن انغام الكويتي

كم عمر عبدالرحمن ابن انغام

إن عبدالرحمن فهد الشلبي يبلغ من العمر 17 عامًا و10 أشهر فهو من مواليد 23 ديسمبر 2005، وقد عاش عبدالرحمن مع والدته في مصر، وهو يتقن اللهجة المصرية، وقد درس في مصر، وقد قدم برفقة والدته إلى الكويت في أحد حفلاتها الأخيرة ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر عندما قدمته للجمهور، وقال إنه كويتي الجنسية، وإنها فخورة جدًا به، وترغب أن يتعلم عادات أهله وشعبه، وأن يتقرب منهم كما أشارت أنه سيحصل على الجنسية الكويتية خلال عدة أشهر بعد إكماله 18 عام.

من هو ابن انغام الكويتي

اقرأ أيضًا:  من هو زوج أنغام الكويتي 

عبدالرحمن ابن انغام مواليد كم

إن مواليد عبد الرحمن فهد محمد الشلبي هي 23 ديسمبر 2005 وهو كويتي الجنسية، ويعيش مع والدته، ويذكر أنه تعرض خلال صغره لعلاج صحي في أحد المشافي الأجنبية للتخلص من مشكلة تأخر المشي التي عانى منها بعمر 11 عام كما ذكرت بعض الصحف، وهو الآن بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مرض، وهو يدرس في المدارس المصرية، ويقوم بزيارة والده كل فترة.

اقرأ أيضًا: كم استمر زواج انغام من زوجها الكويتي فهد الشلبي

من هم أخوة عبد الرحمن ابن انغام

إن عبدالرحمن الشلبي ابن الفنانة أنغام الملحن الكويتي فهد الشلبي له أخ واحد من أمه هو عمر مجدي عارف وهو من مواليد 3 أكتوبر نهاية التسعينات، ويبلغ من العمر تقريبًا 24 عامًا، ولم يتم التعرف على أسماء إخوته من والده فهد الشلبي، ولكن يعتقد أن له أخ بعمر ثلاثة أعوام تقريبًا من والده فهد الشلبي كما أن الممثلة الأردنية فرح أو فيدرا هي عمته وهي أخت الملحن فهد الشلبي من أمه فقط.


اقرأ أيضًا: اسم زوج أنغام الكويتي

إنستقرام عبدالرحمن فهد محمد الشلبي ابن انغام

لم يتم الوصول إلى إنستقرام عبدالرحمن ابن أنغام الرسمي، حيث إن عبدالرحمن قليل الظهور إعلاميًا، وقد تفاجأ به الجمهور الكويتي عن رؤيته في حفلته مع والدته في أحد حفلاتها في الكويت، وقد قدمته للجمهور الكويتي، وأعلنت أنه سيحصل على جنسية بلده الأصلي قريبًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على كم عمر عبدالرحمن ابن انغام الفنانة المصرية، حيث تم التعرف على أهم المعلومات عن عبدالرحمن فهد الشلبي كما تم التعرف على معلومات عن حياة عبدالرحمن مع أمه والمرض الذي عانى منه في صغره.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اخوة عبد الرحمن الشلبي؟

    إن الأخ الأكبر لعبدالرحمن الشلبي من والدته الفنانة أنغام حيث يبلغ من العمر 24 عامًا تقريبًا كما إن الأخ الأصغر له من والده يبلغ من العمر عامين إلى ثلاثة فقط.

  • هل ابن أنغام مريض؟

    إن عبدالرحمن ابن انغام لا يعاني من أي مرض حاليًا ولكنه كان يعاني من مشكلة تأخر المشي وقد تعالج منها في عام 2016.

  • هل ابن أنغام معاق؟

    لا إن ابن أنغام ليس معاق وقد كان يعاني من مشكلة تأخر المشي فقط في طفولته لكنه تعالج وقد ظهر برفقتها في الكويت وهو في حالة صحية جيدة.

المراجع

  1. ^instagram.com , عبدالرحمن الشلبي , 01/10/2023