كم عمر الدكتور فهد زبن الراوي الشمري عند الوفاة

كم عمر الدكتور فهد زبن الراوي الشمري عند الوفاة

كم عمر الدكتور فهد زبن الراوي الشمري عند الوفاة الذي يعتبر أحد الشخصيات البارزة في الوسط الجامعي في دولة الكويت، وصاحب الأثر الطيب في نفوس الطلاب، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عُمر الدكتور فَهد زبن الراوي الشمرِي عند الوفاة.

كم عمر الدكتور فهد زبن الراوي الشمري عند الوفاة

إن عمر الدكتور فَهد زبن الراوي الشمرِي عند الوفاة هو خمسة وأربعين عامًا، إذ توفي الدكتور فَهد الشمرِي في حادث مروع، وقد تم إعلان خبر وفاته في اليوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر عام 2023 م، وسيوارى جثمانه الثرى في يوم الخميس السادس والعشرين من أكتوبر الجاري في مقبرة الصليبيخات عقب صلاة العصر.

كم عمر فهد الشمري

اقرأ أيضًا: كم عمر عباس البدري

كم مواليد الدكتور فهد زبن الراوي الشمري

إن مواليد الدكتور فَهد زبن الراوي الشمرِي هي عام 1978 م، وهو من دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، وقد كان الدكتور فَهد الشمرِي يشغل منصب العميد المساعد في كلية التربية في جامعة الكويت، وكان ذو خلق رفيع، وسمعة طيبة.

اقرأ أيضًا: كم عمر منيره صالح السعيد

ما هو سبب وفاة الدكتور فهد زبن الراوي الشمري

توفي الدكتور فَهد زبن الراوي الشمرِي إثر حادث مروري أليم، عن عمر ناهز الخمسة وأربعين عامًا، وقد فجع مواطني الكويت الدكتور فَهد الشمرِي بهذا الخبر، ونعاه الأهل والمحبين ببالغ الحزن والأسى، ودعوا له بالمغفرة، ولأهله الصبر والسلوان.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَم عُمر الدُّكتور فَهد زبن الراوي الشمرِي عند الوفاة، كذلك معرفة مواليده، والاطلاع على سبب وفاته أيضًا.

أسئلة شائعة

  • من هو الدكتور فهد زبن الراوي الشمري؟

    إن الدكتور فهد زبن الراوي الشمري العميد المساعد في كلية التربية.

  • ما هي جنسية الدكتور فهد زبن الراوي الشمري؟

    إن الدكتور فهد زبن الراوي الشمري كويتي الجنسية. 

  • كيف توفي الدكتور فهد زبن الراوي الشمري؟

    توفي الدكتور فهد زبن الراوي الشمري بسبب حادث اليم تعرض له.

المراجع

  1. ^twitter.com , عزاء الكويت , 26/10/2023