كم عمر مبارك عبدالله الاحمد

كم عمر مبارك عبدالله الاحمد

كم عمر مبارك عبدالله الاحمد الذي يعتبر واحدًا من الشخصيات البارزة على مستوى الخليج العربي، وصاحب المكانة العالية والمقام الرفيع لدى دولة الكويت حكومةً وشعبًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عُمر مبَارك عَبدالله الأَحمد، والاطلاع على مواليد مبارك عبدالله الاحمد. 

كم عمر مبارك عبدالله الاحمد

إن عمر الشيخ مبَارك عَبدالله الأَحمد الصباح هو واحد وتسعين عامًا، وهو العمر الذي ناهزه عند وفاته، إذ توفي الشيخ مبَارك عَبدالله الأَحمد الصباح في يوم الاثنين الواقع في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر عام 2023 م، وقد حزن مواطني الكويت على هذا الخبر الحزين، إذ كان الشيخ مبَارك عَبدالله الأَحمد الصباح يعتبر من أبرز رجالات الأسرة الحاكمة في دولة الكويت.

كم عمر مبارك عبدالله الاحمد

اقرأ أيضًا: سبب وفاة مبارك عبدالله الاحمد

كم مواليد مبارك عبدالله الاحمد

إن مواليد الشيخ مبَارك عَبدالله الأَحمد الصباح هي عام 1932 م، في دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، وقد تسلم الشيخ مبَارك عَبدالله الأَحمد الصباح العديد من المناصب الهامة خلال مسيرته المهنية قبل أن يعتزل الحياة السياسية، كما أنه حفيد أمير الكويت العاشر الشيخ أَحمد الجابر الصباح، وقد تزوج من الشيخة زكية عبدالله الجابر الصباح، وأنجب منها تسعة أبناء.

كم عمر مبارك عبدالله الاحمد

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَم عُمر مبَارك عَبدالله الاحمَد، بالإضافة إلى الاطلاع على مواليده أيضًا.

أسئلة شائعة

  • متى توفي مبارك عبدالله الاحمد؟

    توفي الشيخ مبارك عبدالله الأحمد في اليوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر عام 2023 م.

  • ما هو سبب وفاة مبارك عبدالله الاحمد؟

    إن سبب وفاة الشيخ مبارك عبدالله الأحمد هو غير معروف أعلاميًا، ويرجح أنه بسبب مضاعفات الشيخوخة.

  • من هي زوجة مبارك عبدالله الاحمد؟

    إن زوجة الشيخ مبارك عبدالله الأحمد هي الشيخة زكية عبدالله الجابر الصباح.

المراجع

  1. ^twitter.com , alqabas , 26/09/2023