كيف اخذ موعد عند الدكتور يزيد الغنيم

كيف اخذ موعد عند الدكتور يزيد الغنيم

كيف اخذ موعد عند الدكتور يزيد الغنيم؟ حيث يعمل الدكتور يزيد الغنيم متنقلًا بين مستشفى الحبيب التخصصي في الرياض وفرعه في دبي، ويتطلب الحصول على خدمات الطبيب في أي من المستشفيين حجز موعد مسبق، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على كيفية حجز موعد مسبق في عيادة الدكتور يزيد الغنيم.

كيف اخذ موعد عند الدكتور يزيد الغنيم

يمكن حجز موعد عند الدكتور يزيد الغنيم من خلال التواصل مع عيادة الدكتور في مستشفى الحبيب التخصصي في الرياض على أحد الرقمين التاليين 966112833333+ – 966503779797+ أو من خلال التواصل مع عيادته في مستشفى الحبيب بدبي على الرقم التالي 971524585161+ كما يمكن حجز موعد من خلال زيارة العيادة في الرياض والتي تقع على العنوان التالي: المملكة العربية السعودية، الرياض، الرحمانية، طريق التخصصي، مستشفى الحبيب التخصصي، أو من خلال زيارة عيادته في دبي على العنوان التالي: الإمارات العربية المتحدة، دبي، المدينة الطبية، أم هريرة 2 مستشفى الحبيب.[1]

كيف اخذ موعد عند الدكتور يزيد الغنيم

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا لمقالنا بعنوان كيف اخذ موعد عند الدكتور يزيد الغنيم نكون قد تعرفنا على كافة الطرق المتبعة لحجز موعد في عيادة الدكتور يزيد الغنيم الموجودة في الرياض وفي دبي.

أسئلة شائعة

  • ما أسعار الدكتور يزيد الغنيم؟

    إن أسعار الدكتور يزيد الغنيم غير معلنة لاختلافها من عملية لأخرة وبحسب حالة المريض والمستشفى الذي سيتم فيه اجراء العملية.

  • أين يعمل الدكتور يزيد الغنيم؟

    يعمل الدكتور يزيد الغنيم في مستشفى الحبيب التخصصي في الرياض ومستشفى الحبيب في دبي.

  • هل يجري الدكتور يزيد الغنيم عمليات شد الوجه؟

    يجري الدكتور يزيد الغنيم كافة العمليات التجميلية للوجه بما فيها شد الوجه.

المراجع

  1. ^yalghonaim.com , الدكتور يزيد الغنيم , 25/08/2023