رابط مشاهدة لقاء الشيخ صباح المحمد مع قناة الشاهد 2023

رابط مشاهدة لقاء الشيخ صباح المحمد مع قناة الشاهد 2023

رابط مشاهدة لقاء الشيخ صباح المحمد مع قناة الشاهد 2023، والذي يبحث عنه جميع المهتمين بالشأن السياسي الكويتي، إذ استضاف برنامج الديوانية عبر قناة الشاهد الكويتية الإعلامي الكويتي صَباح المحمَّد الصَباح، لخوض حديث سياسي يخصّ الماضي والحاضر في ستين دقيقة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم تقديم رابِط مُشاهدة لقاَء الشَّيخ صَباح المحمَد مع قَناة الشَّاهد 2023.

لقاء الشيخ صباح المحمد مع قناة الشاهد

استضاف المذيع الكويتي علي الششتري في برنامج الديوانية على قناة الشاهد الكويتية التي تعتبر من أبرز الصحف في دولة الكويت في حلقة استثنائية للحديث عن الوضع السياسي الراهن في دولة الكويت، كلٍ من الشيخ صباح المحمد الصباح، والأستاذ نجم الشمري، والمحامي ناصر الهيفي، وأستاذ الفلسفة السياسية محمد الوهيب، وقد تم إذاعة الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

لقاء الشيخ صباح المحمد

اقرأ أيضًا: كم مواليد صباح المحمد الصباح

رابط مشاهدة لقاء الشيخ صباح المحمد مع قناة الشاهد 2023

يمكن مُشاهدة لِقاء الشَّيخ صَباح المحمَد الصَباح مع قَناة الشَّاهد مباشرةً “من هنا“، إذ تم إذاعة هذه الحلقة في يوم الجمعة الواقع في السابع من شهر أبريل في عام 2023 م، ومن الجدير بالذكر هنا أن الشيخ صباح المحمد الصباح يعرف بتصريحاته ومقالاته اللاذعة، كما اشتهر بجرأته في المقابلات التلفزيونية التي يجريها، حيث يتحدث بلا رقيب أو خوف، وتطال اتهاماته جميع الفاسدين في دولة الكويت، مع الكشف عن أسمائهم.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم تقديم رابِط مُشاهدة لقَاء الشَّيخ صَباح المحمَد مع قَناة الشَاهد 2023، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض المعلومات حول ذلك اللقاء.

أسئلة شائعة

  • ما هو منصب صباح المحمد الصباح؟

    إن صباح المحمد الصباح رئيس تحرير صحيفة شاهد.

  • من هو مذيع برنامج الديوانية؟

    إن مذيع برنامج الديوانية هو الإعلامي الكويتي علي الششتري.

  • متى اذاعة  لقاء الشيخ صباح المحمد مع قناة الشاهد 2023؟

    تم إذاعة حلقة لقاء الشيخ صباح المحمد مع قناة الشاهد في يوم الجمعة الواقع في السابع من شهر أبريل في عام 2023 م، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الكويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , الشاهد , 08/04/2023