مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تويتر @kfasinfo

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تويتر @kfasinfo

تتم متابعة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تويتر @kfasinfo ليتمكن جميع الأفراد الذين يعتنون بفعاليات واهتمامات المؤسسة من معرفة جميع المستجدات التي تتعلق بها دون الحاجة إلى زيارة الموقع الإلكترونيّ الرسمي باستمرار، ويوضح ويكي الكُويت بعضًا من تفاصيل حساب تويتَر الرسمي للمؤسسة.

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تويتر

تم إنشاء حساب مؤسسة الكُويت للتقدّم العلمي على تويتر عام 2012م، ووصل عدد متابعي هذا الحساب إلى أكثر من 22,000 متابع ومتابعة في الوقت الراهن، وأمّا عدد التغريدات؛ فإنها تجاوزت 6,000 تغريدة، وهذا يعني أنه من حسابات تويتر النشطة، ويمكن الاعتماد عليه للتواصل مع فريق خدمة العملاء للمؤسسة عن طريق خدمة الرسائل.[1]

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تويتر

متابعة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على تويتر

يمكننا اتّباع الخطوات الآتية لمتابعة حساب مؤسسة الكُويت للتقدم العلمي على تويتر:

  • الذهاب إلى موقع تويتر “من هنا” بشكل مباشر.
  • إنشاء حساب للمستخدم ثم تسجيل الدخول.
  • الذهاب إلى حساب المؤسسة “من هنا” مباشرة.
  • الضغط على أيقونة المتابعة سوداء اللون.

رابط مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تويتر

يمكننا الذهاب إلى مؤسسة الكُويت للتقدم العلمي على تويتَر عبر الرابط twitter.com مباشرة، وذلك للاطلاع على جميع التفاصيل والفعاليات الجديدة الخاصة بالمؤسسة.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي:

يعتني الكثير من الأشخاص بمتابعة مؤسسة الكُويت للتقدم العلمي تويتر @kfasinfo للتعرف على موعد تقديم المنح، بالإضافة إلى الاطلاع على جميع الدورات التدريبية والفعاليات التي تحرص المؤسسة على إقامتها في أوقات مختلفة من السنة، وذلك للاستفادة من هذه الدورات والفعاليات والمنح والمشاركة فيها بعد التحقق من تفاصيلها.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن إرسال الرسائل عبر تويتر مؤسسة الكويت للتقدم العلمي؟

    حرصت مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على تفعيل خيار الرسائل من خلال حساب تويتر الرسمي الخاص بها، وذلك لاستقبال الرسائل من جميع الأفراد والرد عليها وضمان استفادتهم من جميع الخدمات المتوفرة بسهولة.

  • متى تم إنشاء حساب مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على تويتر؟

    تم إنشاء حساب مؤسسة الكُويت للتقدم العلمي على تويتر خلال شهر أغسطس من عام 2012م ووصلت عدد تغريدات هذا الحساب إلى عدة آلاف من التغريدات في غضون 10 سنوات فقط.

  • هل حساب مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على تويتر نشط؟

    يُعد حساب مؤسسة الكويت للتقدم العلمي واحدًا من الحسابات النشطة على تويتر، ويعتني الحساب بنشر جميع الفعاليات والأنشطة الجديدة للمؤسسة على نحو مستمر دون توقف.

المراجع

  1. ^twitter.com , KFAS , 16/05/2023