ماذا قال الدكتور العجيري عن عام 2024؟

ماذا قال الدكتور العجيري عن عام 2024؟

ماذا قال الدكتور العجيري عن عام 2024؟ فمن الجدير بالذكر أنّ الدكتور صالح العجيري هو عالم فلك ورياضيات كويتي الجنسية، حصل على شهادة الدكتوراه في العلوم من جامعة الكويت عام 1981 ميلادي، بعد سنين طويلة من البحث والدراسة لعلم الفلك الذي اختص به عن رغبة وميول ذاتي، وفي مقابلة سابقة تطرق للحديث عن توقعات وأحداث مستقبلية ربّما ستغيّر من مجرى الحياة البشرية، وعبر هذا المقال ضمن موقع ويكي الكويت سوف نوضح ماذا قال الدكتور العجيري عن عام 2024م.

ماذا قال الدكتور العجيري عن عام 2024؟

كتب حامد السيد المحرر في جريدة الوطن عام 2005 مقالًا تصدر صفحات الجريدة، ليخبر به العالم العربي عن توقعات الدكتور صالح العجيري لعام 2024م، والتي جاء من أبرزها ضمن النقاط التالية:[1]

  • حدوث حرب نووية قبل حلول عام 2024 ميلادي.
  • نتيجة لتلك الحرب سيحجب الغبار النووي ضوء الشمس عن كوكب الأرض.
  • وسيحلّ الصقيع والبرودة القاسية على الكوكب.
  • ستتجمد الأجساد والأصابع من شدة البرد.
  • ستتأثر المحاصيل الزراعية ونفقدها، مما يؤدي إلى حلول مجاعة عالمية.

ولكن بعد بضع سنين من الكارثة الكبرى التي حلّت بالبشرية وكوكب الأرض، سيزول الغبار النووي، وسيعود قرص الشمس ليشعّ من جديد، وتعود الحياة إلى الأرض، ويكمل حياته من استطاع النجاة من الكارثة، إلّا أنّ جمهور العجيري انقسم بين مؤيد ومعارض لكون أقواله لم يرد شيء منها في القرآن أو السنة.

من هو صالح العجيري

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن صالح العجيري:

بهذا القدر من المعلومات نصل إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا من خلاله ماذا قال الدكتور العجيري عن عام 2024؟، والتي تبقى على حد سواء توقعات لأحداث ومجريات فلكية وفقًا لدراسات وأبحاث سابقة، ولا أحد يفوق قدرة الله -عز وجل- وحكمته.

أسئلة شائعة

  • هل توفى صالح العجيري؟

    نعم، لقد توفى صالح العجيري في العاشر من شهر فبراير (شباط) من العام الميلادي 2022.