متى يتم إعلان نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2022

متى يتم إعلان نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2022

بعد معرفة متى يتم إعلان نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2022 ينبغي على الطلبة الذهاب إلى النظام الإلكتروني الخاص بعرض النتيجة ثم إجراء الاستعلام إلكترونيًّا عند حلول الموعد المقرر، ويبين ويكي الكويت عبر سطوره متى تظهر نتائج قدرات جامعة الكويت بعد تقديم الاختبار إلى جانب توضيح طريقة الاستعلام عند حلول موعد ظهور نتائج القدرات جامعة الكويت أيضًا عن طريق الموقع الرسمي للجامعة.

متى يتم إعلان نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت

عادة ما يتم الإعلان عن نتائج اختبار قدرات جامعة الكُويت خلال فترة تبلغ عشرة 10 أيام من التاريخ الذي يتقدم فيه الطلبة للاختبارات، ويجب على الطالب إجراء الاستعلام باستمرار مع متابعة حسابات الجامعة على شبكات التواصل الاجتماعي للتعرف على النتيجة فور الإعلان عنها دون تأخر.

استخراج نتيجة امتحان القدرات موقع جامعة الكويت

يمكننا استخراج نتيجة اختبار قدرات جامعة الكويت عن طريق الموقع الرسمي كما يأتي:[1]

  • زيارة موقع جامعة الكويت “من هنا” بشكل مباشر.
  • الضغط على خدمة نتائج اختبار القدرات.
  • كتابة الرقم المدني في الحقل العلوي.
  • إدخال كلمة المرور حسب التعليمات المتوفرة.
  • الضغط على زر عرض نتائج الاختبارات.
  • الانتظار، حتى يقوم النظام باستعراض النتائج.

رابط استخراج نتائج القدرات بالسجل المدني

يتم الذهاب إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لاستخراج نتائج اختبارات القدرات بالرقم المدني في دولة الكويت عبر الرابط portal.ku.edu.kw مباشرة، وهي خدمة تقدمها جامعة الكُويت لجميع المتقدمين.

يتولى مكتب مساعد نائب مدير الجامعة للتقييم والقياس تحديد متى يتم إعلان نتائج اختبار القدرات جامعة الكُويت 2022 بعد الانتهاء من تصحيح إجابات المتقدمين، وعادة ما تحتاج عملية الإعلان عن النتائج مدة تبلغ قرابة 10 أيام عمل، ويتم الاستعلام عن النتائج بالرقم المدني للطالب فور الإعلان عنها رسميًا.

المراجع

  1. ^portal.ku.edu.kw , نتائج اختبار القدرات الأكاديمية , 12/12/2022