صور محمد المطير قبل وبعد التكميم

صور محمد المطير قبل وبعد التكميم

صور محمد المطير قبل وبعد التكميم، والذي لجأ إلى عملية تكميم المعدة بعد تأكد إصابته بالعديد من الأمراض الناجمة عن السمنة الزائدة، كما يعتبر المطير واحد من أشهر الشخصيات السياسية في دولة الكويت، إضافة إلى أنه يملك شعبية واسعة في المدن الكويتية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على صور محمد المطير قبل وبعد التكميم.

من هو محمد المطير ويكيبيديا

محمد المطير هو سياسي يحمل الجنسية الكويتية، بالإضافة إلى أنه من مواليد الكويت في 5 مايو 1969م واسمه الكامل محمد براك عبدالمحسن محمد المطير، كما تسلم المطير العديد من المناصب السياسية البارزة خلال مسيرته، بالإضافة إلى أنه يشغل حاليًا منصب عضو مجلس أمة، وذلك بعد حصوله على المركز الخامس في انتخابات الدائرة الثانية 2023 برصيد 3,091 صوت.[1]

اقرأ أيضًا: من هي والدة محمد براك المطير

صور محمد المطير قبل التكميم

خضع السياسي الكويتي محمد براك المطير لعملية تكميم معدة، وذلك بعد إصابته بالعديد من الأمراض الناجمة عن السمنة الزائدة أبرزها داء السكري، وثقوب في جدار المعدة وقرحة حادة في المعدة، مما استدعى التدخل بعمل جراحي في المعدة، وذلك لتخفيف الوزن الزائد والانتهاء من مشكلة السمنة الزائدة.

"صور

اقرأ أيضًا: ما هو اصل محمد براك المطير

صور محمد المطير بعد التكميم

ساهمت عملية تكميم المعدة التي قام بها السياسي الكويتي مُحمد المطِير بتخفيف وزنه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث ظهر عليه انخفاض الوزن الحاد في الاجتماعات والمقابلات التي أجراها بعد الانتهاء من عملية التكميم. ومن الجدير بالذكر بأنه الآن بحالة صحية جيدة، ويمارس أعماله بأفضل شكل ممكن.

"صور

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن صور مُحمد المطِير قبل وبعد التكميم، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالسياسي الكويتي مُحمد المطِير.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة النائب محمد المطير؟

    يعتنق النائب محمد المطير الديانة الإسلامية.

  • ما هي جنسية النائب محمد المطير؟

    يحمل النائب محمد المطير الجنسية الكويتية.

  • من هي زوجة النائب محمد المطير؟

    إن هوية زوجة النائب محمد المطير مجهولة إعلاميًا.

  • كم عمر النائب محمد المطير؟

    يبلغ عمر النائب محمد المطير حوالي 54 عامًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , محمد براك المطير , 21/06/2023