من هم مذيعين برنامج ليالي الكويت 

من هم مذيعين برنامج ليالي الكويت 

من هم مذيعين برنامج ليالي الكويت، البرنامج الحواري الذي يعرضه تلفزيون دولة الكويت مستضيفًا شخصيات مشهورةٍ من مختلف المجالات، لمناقشة موضوعات تهم المتابعين من مختلف الفئات في حلقاته التي تبث من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة، يبيِّن موقع ويكي الكويت ذلك في المقال التالي عن مقدِّمي برنامج ليالي الكويت.

من هم مذيعين برنامج ليالي الكويت

يقدِّم برنامج ليالي الكويت مجموعة من المذيعين الكويتين المعروفين على شاشة تلفزيون الكويت، ممَّا سبق وقدَّموا العديد من البرامج التلفزيونية خاصةً البرامج المجتمعية التي تحاكي حياة المواطنين الكويتين، ومنهم من سبق وشارك في تقديم أجزاء سابقةٍ من برنامج ليالي الكويت الذي انطلق لأول مرة على تلفزيون الكويت عام 2015م.[1]

طلال الياقوت

طلال الياقوت إعلامي كويتي شهير، بدأ مشواره في مجال الإعلام بمنصب مدير البرامج الأجنبية في وزارة الإعلان عام 1992م، قبل أن ينتقل إلى الإعلام المرئي حيث أصبح مقدِّمًا في الأخبار الإنجليزية، ثمَّ مقدِّمًا في برنامج “صباح الخير يا عرب” على تلفزيون الكويت.

طلال الياقوت

محمد الوسمي

أثبت الإعلامي الشاب موهبة في مجال الإعلام وأصبح من أبرز المقدِّمين في تلفزيون الكويت، إضافةً إلى كونه من مذيعين برنامج ليالي الكويت في عدَّة أجزاء فقد قدَّم محمد الوسمي العديد من الأعمال الأخرى من أشهرها “غبقة الحمراء”، و”غبقة رمضانية”.

‪مذيعين برنامج ليالي الكويت

خالد الأنصاري

يعتبر خالد الأنصاري من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام الكويتي قدَّم العديد من البرامج واشتهي بتقديمه برنامج ديوانية  الياقوت والأنصاري، كما عرف من ضمن مقدِّمس برنامج ليالي الكويت حيث قدَّم في ليالي الكويت 6 لعام 2020م، وليالي الكويت 7 لعام 2022م.

خالد الأنصاري

عبدالله الطراح

عبدالله الطراح إعلامي كويتي شارك في تقديم أجزاء برنامج ليالي الكويت المختلفة منها ليالي الكويت 3، وليالي الكويت 7، كما قدَّم العديد من البرامج الأخرى منها برنامج “غبقة الحمراء” في أجزاء المختلفة، وبرنامج “الليلة الحمراء”، وبرنامج “غبقة رمضانية”.

مذيعين برنامج ليالي الكويت

فهد العيبان

من مذيعي برنامج ليالي الكويت الإعلامي فهد العيبان الذي شارك في تقديم ليالي الكويت 4، وليالي الكويت 5، وليالي الكويت 6، وليالي الكويت 7، بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج على تلفزيون الكويت منها برنامج “صباح الخير يا كويت”، وبرنامج “ياهلا”.

فهد العيبان

فوزي إبراهيم

يشارك فوزي إبراهيم في تقديم برنامج ليالي الكويت 7 الذي انطلق في أكتوبر 2022م بعد مشاركته في ليالي الكويت 6 عام 2020م، كان قد اتَّجه فوزي إبراهيم إلى تقديم البرامج في التلفزيون والإذاعة بعد أن بدأ مسيرته المهنيَّة لاعب ومدرب كرة قدم كويتي.

إبراهيم فوزي

سعود المزيعل

كما يشارك مقدِّم البرنامج سعود المزيعل في برنامج ليالي الكويت 7، وكان قد سبق له المشاركة في تقديم أجزاء سابقة من البرنامج، ليالي الكويت 6، وليالي الكويت 4، وليالي الكويت 3، من أعماله أيضًا برنامج “البوشية”، وبرنامج ثري أس.

مذيعين برنامج ليالي الكويت

عبدالله دشتي

ويشارك في تقديم برنامج ليالي الكويت عبدالله دشتي، وهو مقدِّم برامج تلفزيونية قدم العديد من البرامج على تلفزيون الكويت منها برنامج “صباح الوطن”الذي تمَّ عرضه عام 2007م ، وبرنامج “مساء الخير يا كويت” الذي سلَّط الضوء على قضايا اجتماعية وثقافية على غرار برنامج ليالي الكويت.

عبدالله دشتي

بذلك تمَّ توضيح من هم مذيعين برنامج ليالي الكويت، من إنتاج التلفزيون الكويتي، ومن إخراج سعود الرمح، وإبراهيم الملا، وعلي الجابري الذي يطرح بمشاركة ضيوفه قضايا تحاكي الحياة اليومية، وتلامس الشارع الكويتي.

أسئلة شائعة

  • من مقدمات برنامج ليالي الكويت؟

    تقدم برنامج ليالي الكويت فاطمة القديري، لولوة العسلاوي، ليلى بارون، زينب يوسف، غادرة رزوقي.

  • ما هي القنوات الناقلة لبرنامج ليالي الكويت؟

    ينقل برنامج ليالي الكويت على تلفزيون الكويت القناة الأولى.

  • متى يعرض برنامج ليالي الكويت؟

    يعرض برنامج ليالي الكويت الساعة 10:00 مساءً على قناة الكويت الأولى من الأحد إلى الأربعاء.

المراجع

  1. ^Twitter.com , تلفزيون دولة الكويت , 14/01/2023