كم مساحة مول ذا وير هاوس

كم مساحة مول ذا وير هاوس

كم مساحة مول ذا وير هاوس وهو المجمع الذي أحدث تغيرًا في مفهوم مجمعات التسوق على مستوى الكويت، والذي يعتبر مشروعًا داعمًا للمسيرة التنموية في دولة الكويت، كما أنه يوفر جميع ما تحتاجه العائلة في مكان واحد،ويلبي تطلعات المستثمرين، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم مَساحة مول ذَا وِير هَاوس.

مشروع ذا وير هاوس

إن مشروع ذَا وِير هَاوس هو مجمع تجاري يقع في جنوب يحتوي على ما يزيد عن مائة وسبعين وحدة من أشهر العلامات التجارية العالمية، وكذلك إلى مرافق ترفيهية وصالات دور عرض، ومواقف سيارات، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي وغيرها، والهدف من هذا المجمع هو نقل واقع التجارة والبيع في دولة الكويت إلى مستويات رائدة.

مساحة ذا وير هاوس

اقرأ أيضًا: اسماء مطاعم مول ذا وير هاوس

كم مساحة مول ذا وير هاوس

بني مول ذَا وِير هَاوس على مساحة أرض تزيد عن مئة وستة آلاف متر مربع، ويقع هذا المجمع التجاري في جنوب منطقة الصباحية، بمحاذاة طريق الملك فهد، ويعمل مول ذَا وِير هَاوس على مدار أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا، حتى تمام الساعة العاشرة مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت فيغلق ذَا وِير هَاوس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضًا: من هو صاحب مجمع ذا وير هاوس في الكويت

ذا وير هاوس انستقرام 

يمكن متابعة حساب مول ذَا وِير هَاوس عبر منصة الانستقرام مباشرةً “من هنا“، إذ يمتلك ذَا وِير هَاوس حسابًا رسميًا في منصة الانستقرام، ولديه ما يقارب التسعة آلاف متابع، يشارك معهم أبرز المعلومات حوله، ومواعيد العمل، والعنوان، وغيرها.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَم مَساحة مول ذَا وِير هَاوس ، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات خوله، وإرفاق حسابه في منصة الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • هل يعطل مول ذا وير هاوس؟

    كلا، إن مول ذا وير هاوس يعمل على مدار أيام الأسبوع.

  • متى افتتاح مول ذا وير هاوس؟

    تم افتتاح مول ذا وير هاوس في شهر أغسطس في عام 2023 م. 

  • الساعة كم يفتح مول ذا وير هاوس؟

    يفتح مول ذا وير هاوس في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت دولة الكويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , VisitTheKuwait , 24/08/2023