مسار باص 105 في الكويت “التفاصيل كاملة”

مسار باص 105 في الكويت “التفاصيل كاملة”

مسار باص 105 في الكويت “التفاصيل كاملة” حيث يساعد معرفة مسار الباص بالتفصيل في توفير وقت وجهد المواطنين، وتخفيف حالات الازدحام، بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على تفاصيل مسار باص 105 في الكويت ومواعيده.

مسار باص 105 الكويت

ينطلق باص رقم (105) من الجليب، ويمر بالمناطق والمحطات التالية:[1]

  • خط سير مسار باص (105) في الكويت: مدرسة رفيدة الإسلامية الابتدائية للبنات، الحساوي، نادي النصر الرياضي، كلية باييت التعليمية، الجامعة العالمية الكويتية، مضخة العارضية، مخيمات المباركية ‏قطعة ١، الشويخ الصناعية قطعة 2 / الخالدية بيك 1 (طريق المطار)، وزارة الداخلية إدارة الجوازات العامة، سوق الجمعة، مدرسة البكالوريا الأمريكية في الكويت، حديقة خيطان، نادي خيطان الرياضي، أبو حصانية، حديقة فنطاس، فندق فينيو ريزيدنس، عيادة المنقف، أسواق الفحيحيل، محطة الفحيحيل.

مسار باص 105 في الكويت "التفاصيل كاملة"

مواعيد باصات 105 النقل العام الكويت

تنطلق باصات رقم (105) منذ الساعة 4:30 صباحاً بشكل يومي، وتنتهي الرحلات في الساعة 11:45 مساءً، كما تختلف هذه المواعيد خلال الأعياد وشهر رمضان المبارك، وذلك وفق الجدول الزمني المحدد، والمقرر من شركة النقل العام الكويتية، هذا ويتكون أسطول النقل الكويتي من 400 حافلة، تعمل في جميع أنحاء دولة الكويت وفق إحصائية عام 2004.

مواعيد باصات 105 النقل العام الكويت

اسعار تنقل باصات 105 النقل العام الكويت

حددت شركة النقل العام الكويتية أسعار التنقل من موقف جليب إلى موقف الفحيحيل وبالعكس 0.35 دينار كويتياً أي 350 فلساً، حيث يستغرق المسار حوالي 30 دقيقة، هذا وقد خصصت وزارة النقل الكويتية باصات مريحة للتنقل، في الرحلات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل، وذلك لخدمة المواطنين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

اسعار تنقل باصات 105 النقل العام الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا مسار باص 105 في الكويت “التفاصيل كاملة” بالتفصيل، حيث ذكرنا تفاصيل رحلة الباص عبر مناطق الكويت، كما سلطنا الضوء على جدول عمل هذا الباص وأسعار الرحلات من خلاله.

المراجع

  1. ^kptc.com , وزارة النقل الكويتية , 11/11/2023