مسرح نادي العربي الكويتي

مسرح نادي العربي الكويتي

مسرح نادي العربي الكويتي التابع لمرافق النادي، حيث يعتبر نَادي العَربي الكُويتي نادي رياضياً اجتماعياً، ولذلك فهو يملك مسرحاً خاصاً بالنادي، ويقع ضمن مرافقه الموجودة حول مقر النادي الرسمي في مدينة الكويت، ويعرض المسرح أعمالاً مسرحية منوعة بشكل دوري، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على عنوان مَسرح نَادي العَربي، كما سيتم التعرف على طرق التواصل مع إدارة المَسرح، وكيفية معرفة الفعاليات التي يعرضها المَسرح بشكل مباشر.

مسرح نادي العربي الكويتي

يملك نَادي العَربي الكُويتي مَسرح ضمن مرافق النادي التابعة لمقره الرئيسي، حيث يعرض المسرح مسرحيات متنوعة بشكل دوري، ويقع المَسرح في الجهة الغربية لملعب العربي (ستاد صباح السالم)، ويمكن التواصل عبر الهاتف مع المَسرح كما يلي:[1]

  • الاتصال بمسَرح نادِي العربي الكويتيّ: عن طريق الرقم 96599197288+.
  • معرفة الفعاليات المسرحية التي تعرض على المسرح من خلال الموقع الإلكتروني gofortickets.com.

مسرح نادي العربي الكويتي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن نادي العربي:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على مَسرح نادي العَربي الكُويتي، بالإضافة لمعرفة عنوان المسرح، وطريقة التواصل معه لمعرفة الفعاليات التي يعرضها.

أسئلة شائعة

  • أين يقع مسرح نادي العربي الكويتي؟

    يقع مسرح نادي العربي الكويتي في الجهة الغربية من ستاد صباح السالم الموجود في منطقة المنصورية التابعة لمدينة الكويت، ويتبع إداريًا لمقر نادي العربي الكويتي الرئيسي.

  • ما هو رقم مسرح نادي العربي الكويتي؟

    يمكن التواصل مع إدارة مسرح نادي العربي الكويتي عبر رقم الهاتف 96599197288+ ، كما يمكن معرفة جميع الفعاليات التي يتم عرصها على المسرح عبر الخدمة التي يقدمها موقع gofortickets.com.

المراجع

  1. ^gofortickets.com , GoForTickets , 01/08/2023