مسرح نادي القادسية حولي

مسرح نادي القادسية حولي

مسرح نادي القادسية حولي، أو ما يعرف أيضًا باسم “مسرح السلام”، حيث أنشأ نادي القادسية الرياضي هذه المسرح منذ سبعينيات القرن الماضي، وذلك من أجل إحياء فن التمثيل والمسرح، وتقديم المسرحيات الهادفة، وعبر موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على مَسرح نَادي القَادسية في منطقة حَولي، كما سيصار لذكر كيفية معرفة المسرحيات التي تعرض ومواعيد عرضها، بالإضافة لذكر عنوان ورقم مَسرح القَادسية.

مسرح نادي القادسية حولي

أسس مَسرح نَادي القَادسية في منطقة حَولي منذ عام 1975م، وكان يُعرف سابقًا باسم “مسرح السلام”، حيث تدير المسرح مجموعة السلام الإعلامية، وقد عملت المجموعة منذ التأسيس على إنتاج وتوزيع المسلسلات والمسرحيات، مثل مسرحيات الرعب الكوميدية، والمسرحيات الفكاهية الهادفة، بالإضافة لإنتاج مسلسل فريج صويلح.

مسرح نادي القادسية حولي

مواعيد عرض المسرحيات على مسرح القادسية حولي

يتم عرض مسرحيات جديدة بشكل دائم على مَسرح القَادسية (مسرح السلام)، وعبر الرابط instagram.com ويمكن معرفة مواعيد عرض المسرحيات الجديدة من خلال حساب مجموعة السلام الإعلامية على إنستقرام، ويوفر هذا الحساب أسماء المسرحيات التي تعرض على مَسرح القَادسية، بالإضافة لذكر مواعيد عرضها باليوم والساعة.[1]

عنوان ورقم مسرح نادي القادسية حولي

إن عنوان مَسرح نَادي القَادسية (مسرح السلام) هو: جانب ملعب محمد الحمد، شارع محمد علي الدخان، منطقة حَولي، الكويت، أما رقم هاتف المسرح هو: (99197288 – 99197255)، حيث يفتح مَسرح القَادسية من الساحة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا، كما يمكن حجز تذاكر مسرح القادسية إلكترونيًا عن طريق الموقع الرسمي لمجموعة السلام الإعلامية gofortickets.com.

عنوان ورقم مسرح نادي القادسية

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن نادي القادسية:

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مَسرح نَادي القَادسية حَولي، كما تطرقنا للحديث عن كيفية معرفة مواعيد العرض، بالإضافة لذكر عنوان ورقم مسرح نادي القادسية.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن شراء تذاكر مسرح نادي القادسية؟

    يمكن شراء تذاكر حضور المسرحيات في مسرح نادي القادسية ضمن منطقة حولي عن طريق شبابيك التذاكر في المسرح التي تفتح عند الساعة 10 صباحًا، وتغلق 11 ليلًا.

  • هل يسمح دخول صغار السن إلى مسرح نادي القادسية؟

    لا تسمح إدارة مسرح نادي القادسية بإدخال صغار السن دون الثماني أعوام، وذلك على حسب محتوى المسرحيات المعروضة، والتي قد تحوي مشاهد من أفلام رعب أو ما شابه.

المراجع

  1. ^instagram.com , مجموعة السلام الإعلاميه , 26/04/2024