رابط مشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي بث مباشر وهي المباراة التي يستضيفها ملعب نادي الكويت مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم 2023-24 للدوري الكويتي الممتاز “دوري زين”، ويعرض موقع ويكي الكويت الرابط الرسمي لمباراة خيطان والفحيحيل 2023 في الدوري الكويتي بث مباشر، وموعد هذه المباراة.

رابط مشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي بث مباشر

تتوفر إمكانية مشاهدة مُباراة خِيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي بشكل رسمي عبر منصة شاشا الكويتية، حيث أعلنت الأخيرة في وقت سابق شراءَها حقوق نقل مباريات الدوري الكويتي بشكل كامل، وعرضها على تطبيقها الرسمي بشكل مجاني بهدف الارتقاء بالكرة الكويتية، وفيما يلي روابط تحميل تطبيق شاشا للأجهزة العاملة بنظامي الأندرويد والـ iOS:

  • رابط تحميل تطبيق شاشا لمشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل وكافة مباريات الدوري الكويتي عبر الأجهزة العاملة بنظام أندرويد “من هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق شاشا لمشاهدة مباراة خيطان والفحيحيل وكافة مباريات الدوري الكويتي عبر الأجهزة العاملة بنظام iOS “من هنا“.

موعد مباراة خيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي

تم تحديد الساعة 09:00 مساءً من يوم الخميس 31-08-2023 الموافق لـ 15 صفر 1445 موعداً لإقامة مباراة فريقي خيطان والفحيحيل، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دوري زين الكويتي “الدوري الكويتي الممتاز” بموسمه 2023-24، وتأتي هذه المباراة بعد انتهاء الجولة الأولى من منافسات الدوري بتعادل سلبي لكلا الفريقين، حيث تعادل الفحيحيل مع الشباب، وتعادل خيطان مع القادسية، لذلك يسعى الفريقان لتقديم كل ما لديهما لتعويض الجولة الأولى.

موعد مباراة خيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبهذا تم التعرف على رَابط مُشاهدة مُباراة خِيطان وَالفحيحيل فِي الدّوري الكويتي بث مباشر، فضلاً عن تحديد موعد انطلاق مباراة الفريقين، وعرض بعض المقالات ذات الصلة بالمباراة.

أسئلة شائعة

  • من هو حكم مباراة خيطان والفحيحيل في الدوري الكويتي؟

    إن حكم الساحة في مباراة خيطان والفحيحيل هو عبدالله الجمالي، يساعده كل من سعود الشمالي وظافر العجمي، أما الحكم الرابع فهو علي الصيرفي، وحكم الفار هو محمد العطار بالإضافة إلى مساعده علي جراق.

  • متى ينتهي الدوري الكويتي 2023-24؟

    ينتهي الدوري الكويتي بموسمه 2023-24  يوم السبت الموافق لـ 12 ديسمبر 2023.

  • متى بدأ الدوري الكويتي 2023-24؟

    بدأ الدوري الكويتي 2023-24 يوم الخميس 24 آب أغسطس 2023، وذلك بمباراة أقيمت بين فريقي الجهراء والكويت.

  • من فاز في اخر مباراة بين خيطان والفحيحيل؟

    إن آخر مباراة بين خيطان والفحيحيل كانت بتاريخ 24 يناير 2023 وفاز فيها الفحيحيل بركلات الترجيح.

المراجع

  1. ^twitter.com , Kuw_PL , 31/08/2023