مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي من اي قبيلة

مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي من اي قبيلة

مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي من اي قبيلة الذي أدرج اسمه ضمن الحكومة الجديدة بعد المرسوم الأميري الذي أصدره أمير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، بتعيين حكومة جديدة برئاسة الشيخ أحمد النواف الصباح، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مُطلق نَايف عُمر أبُو رقَبة العتيِبي من أيّ قَبيلة، ومعرفة مُطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي وش يرجع. 

مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي من اي قبيلة

إن مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي من قبيلة عتيبة، التي تعتبر من القبائل المشهورة في شبه الجزيرة العربية والمنتشرة في دولة الكويت، ويرجع نسبها إلى بني سعد من هوازن بن منصور بن عكرمة بن خصفة بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان من ذرية إسماعيل بن إبراهيم.

مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي من اي قبيلة

اقرأ أيضًا: كم مواليد مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي

اصل مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي 

إن مُطلق نَايف عُمر أبُو رَقبة العتِيبي من دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، ويجدر بنا الإشارة هنا أن مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي قد تم تعيينه في اليوم التاسع من شهر أبريل في عام 2023 م، في منصب وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ووزير دولة للشؤون والإسكان في الحكومة الجديدة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد تم إيضاح مُطلق نَايف عُمر أبُو رَقبة العتِيبي مَن ايّ قَبيلة، بالإضافة إلى معرفة أصل مُطلق نايف عُمر أبُو رَقبة العتِيبي الوزير الكويتي الجديد.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي؟

    إن مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي يعتنق الإسلام.

  • ما هو منصب مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي؟

    إن منصب مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي هو وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ووزير دولة للشؤون والإسكان في الحكومة الجديدة. 

  • ما هي جنسية مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي؟

    إن مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^marefa.org , عتيبة , 09/04/2023