من هو معلق مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023، وهي المباراة الثانية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي 2023، التي ستلعب يوم السبت 7 يناير على ملعب الميناء، وسيستعرض موقع ويكي الكويت من هو معلق مباراة البحرين والإمارات، إضافة لأسماء المعلقين الذين تم تحديدهم للتعليق على مباريات كأس الخليج 2023.

من هو معلق مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023

لم يتم الإعلان عن اسم المعلق الرياضي على مباراة البحرين والإمارات، التي ستنقل على عدة قنوات منها قنوات بي إن سبورت التي حددت أسماء المعلقين على مباريات بطولة كأس الخليج 2023 بنسختها 25، وهم:[1]

حفيظ دراجي

هو إعلامي، ومعلق رياضي جزائري، ولد عام 1964م، بدأ مسيرته الإعلامية في التلفزيون الجزائري عام 1989، وقد كان لاعباً في نادي مولودية الجزائر من قبل، أمضى دراجي حوالي 20 عاماً في العمل الصحفي، كمعلق، وفي تقديم البرامج الرياضية والسياسية والاجتماعية، ليصبح بعد ذلك أشهر معلق في قناة بي إن سبورت العربية في قطر.

المعلق الرياضي حفيظ دراجي

عصام الشوالي

هو معلق رياضي تونسي، ولد عام 1970، اشتهر منذ صغره بحبه للعبة كرة القدم والتعليق الصوتي على المباريات، عمل في الفضائية التونسية، وفي إذاعة وتلفزيون العرب، وأكمل مسيرته المهنية في هذا المجال، كذلك عمل في العديد من القنوات الرياضية العربية الشهيرة من أبرزها الجزيرة الرياضية وقنوات بي إن سبورت.

المعلق الرياضي عصام الشوالي

خليل البلوشي

هو معلق رياضي من مواليد سلطنة عمان الثالث من أكتوبر عام 1979،  بدأ العمل كمعلق رياضي منذ عام 2002 في بطولة الصداقة للشباب، حتى أصبح من أبرز معلقي قنوات بي إن سبورتس، كما يشتهر البلوشي بأسلوبه التعليقي البسيط والمميز.

المعلق الرياضي خليل البلوشي

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على من هو معلق مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن المعلقين الذين تم اختيارهم في قناة بي إن سبورتس للتعليق على مبارايات كأس الخليج 2023.

أسئلة شائعة

  • متى تبدأ بطولة كأس الخليج العربي 2023؟

    تنطلق بطولة كأس الخليج العربي الجمعة 6 يناير 2023.