معلومات عن جزيرة فيلكا بالانجليزي

معلومات عن جزيرة فيلكا بالانجليزي

معلومات عن جزيرة فيلكا بالانجليزي حيث تعد جزيرة فيلكا واحدة من أهم وأشهر الجزر الكويتية وأكثرها إقبالًا من السياح والزوار؛ ويرجع ذلك لما بها من أماكن سياحية ترفيهية وأثرية غاية في الجمال والإبداع، وهذا المقال المقدم عبر موقع ويكي الكويت؛ سوف يقدم لاحقًا أهم المعلومات عن جزيرة فيلكا في الكويت باللغة الإنجليزية بالتفصيل.

معلومات عن جزيرة فيلكا بالانجليزي

من أهم المعلومات عن جزيرة فيلكا بدولة الكويت، ما يلي:[1]

  • Failaka Island is considered one of the most famous and visited destinations in Kuwait country, and it is located 20 km from the center of Kuwait city.
    التَّرْجَمَة: تعتبر جزيرة فيلكا من أكثر الوجهات شهرة وزيارة في دولة الكويت، وتقع على بعد 20 كم من وسط مدينة الكويت.
  • The archeologists mentioned that south western side of Failaka Island in Kuwait is considered one of the most important archeological areas in the gulf region because it relate features of different civilizations in the Arabian Gulf area.
    التَّرْجَمَة: ذكر الأثريون أن الجانب الجنوبي الغربي من جزيرة فيلكا في الكويت؛ يعتبر من أهم المناطق الأثرية في منطقة الخليج؛ لأنه متعلق بسمات الحضارات المختلفة في منطقة الخليج العربي.
  • The total area of ​​Failaka Island is 43 square kilometers, and the coastline extends to 38 kilometers.
    التَّرْجَمَة: تبلغ المساحة الإجمالية لجزيرة فيلكا 43 كيلو متر مربع، كما يمتد الشاطئ الساحلي بها إلى 38 كيلو متر.
  • Failaka Island includes an endless number of archaeological sites, resorts, and picturesque beaches that attract a large number of tourists from everywhere.
    التَّرْجَمَة: تضم جزيرة فيلكا عدد لا حصر له من المزارات الأثرية، المنتجعات، والشواطئ الخلابة التي تجذب عدد كبير من السياح من كل مكان.
  • Failaka Island was inhabited by a large number of people, but when the Iraqi invasion came in 1990 AD, the population was displaced from it.
    التَّرْجَمَة: كانت جزيرة فيلكا مأهولة بعدد كبير من السكان، ولكن عندما جاء الغزو العراقي عام 1990م تم تهجير السكان منها.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن جزيرة فيلكا:

في الختام، ومع الوصول إلى خاتمة هذا المقال؛ يكون قد تم توضيح مجموعة من أهم معلومات عن جزيرة فيلكا بالانجليزي؛ نظرًا إلى أهمية هذه الجزيرة في دولة الكويت واعتبارها وجهة سياحية شهيرة، مع توضيح التَّرْجَمَة لهذه المعلومات باللغة العربية أيضًا بالتفصيل.

المراجع

  1. ^atlasobscura.com , Failaka Island , 19/08/2023