مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت “السبب والتفاصيل”

مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت “السبب والتفاصيل”

مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت “السبب والتفاصيل” الحملة التي انتشرت في جميع منصات التواصل الاجتماعي ضد أحد الشركاء في هذا المطعم المعروف في الدولة، عقب التغريدة المثيرة للجدل التي نشرتها، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مُقاطعة صَاحبة مَقهى تُوبيز في الكُويت “السبب والتفاصيل”.

من هي صاحبة مقهى توبيز في الكويت

إن صَاحبة مَقهى تُوبيز في دولة الكُويت هي شابة كويتية تدعى منى الشيخ، وتقيم في مدينة نيويورك، في الولايات المتحدة الأميركية، وهي أحد الشركاء في مقهى توبيز المتواجد في دولة الكويت، تم الدعوة في منصات التواصل الاجتماعي إلى مقاطعتها، بسبب تغريدة نشرتها تساوي فيها بين الجاني والمجني عليه.

مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت

اقرأ أيضًا: مقاطعة المنتجات التركية في الكويت

سبب مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت

إن سبب مُقاطعة صَاحبة مَقهى تُوبيز في الكُويت هو تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي في منصة تويتر تساوي فيها بين الضحايا من الجانب الفلسطيني، والجانب الإسرائيلي، وهو الأمر الذي أثار موجة غضب واسعة حولها.

مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت

اقرأ أيضًا: مقاطعة المنتجات السويدية في الكويت 

تفاصيل مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت 

نشرت منى الشيخ تغريدة في حسابها الشخصي على منصة تويتر تعبر فيها عن حزنها على الشهداء الفلسطينيين، والقتلى الإسرائيليين على حد سواء، مما عرضها لمهاجمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين بدورهم دعوا لحملة مقاطعة المقهى، ثم نشر مقهى توبيز اعتذارًا رسميًا من الشعب الكويتي، وأضاف أن تغريدة أحد الشركاء -والمقصود هنا تغريدة منى- لا تمثل المقهى وتوجهاته، والجدير بالذكر هنا أن صَاحبة مَقهى تُوبيز نشرت بيانًا توضيحيًا كتبت فيه أنها لم تقصد ما كتبته سابقًا، وأنها تدعم القضية الفلسطينية.

بيان صاحبة مقهى توبيز في الكويت

بعد الجدل الواسع الذي أثارته منى الشيخ صَاحبة مَقهى تُوبيز نشرت عبر صفحتها في منصة تويتر بيانًا لإيضاح ما تم تداوله خولها بعض التغريدة المسيئة، وقالت إنها تحزن على الأطفال في الحروب، ولكنها تدعم القضية الفلسطينية.

مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت

تعليق مقهى توبيز في الكويت على تغريدة مالكه 

كتب مَقهى تُوبيز في الكُويت في حسابه الرسمي على الإنستغرام اعتذارًا للشعب الكويتي، وقال فيه إن الرأي الذي تم نشره لا يمثل إلا صاحبته، وأنه داعم للقضية الفلسطينية، كما أضاف أن جميع أرباح فروع المقهى في نهاية الأسبوع سوف يتم التبرع بها لنصرة الأشقاء في فلسطين.

مقاطعة صاحبة مقهى توبيز في الكويت

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، بعد أن تم إيضاح مُقاطعة صَاحبة مَقهى تُوبيز في الكويت “السبب والتفاصيل”، ومعرفة هويتها، بالإضافة إلى الاطلاع على البيان التي نشرته مسبقًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية صاحبة مقهى توبيز في الكويت؟

    إن صاحبة مقهى توبيز في الكويت كويتية الجنسية.

  • ما اسم صاحبة مقهى توبيز في الكويت؟

    إن صاحبة مقهى توبيز في الكويت هو منى الشيخ. 

  • هل صاحبة مقهى توبيز في الكويت يهودية؟

    كلا، إن صاحبة مقهى توبيز في الكويت كويتية، ولكنها نشرت تغريدة تعبر عن حزنها عن الضحايا في الطرفين.

المراجع

  1. ^twitter.com , drmunaalshaikh , 12/10/2023