ملخص مباراة الأهلي وريال مدريد فى كاس العالم للاندية 2023

ملخص مباراة الأهلي وريال مدريد فى كاس العالم للاندية 2023

ملخص مباراة الأهلي وريال مدريد فى كاس العالم للاندية 2023، حيث انتهت المباراةُ نصف النهائية من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، والتي لعب فيها نادي ريال مدريد الإسباني ضد نادي الاهلي المصري، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على ملخص هذه المُباراة، وعلى أحداث كل شوط.

ملخص مباراة الأهلي وريال مدريد فى كاس العالم للاندية

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على النادي الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليضرب النادي الملكي موعدًا مع نادي الهلال السعودي يوم 11 فبراير 2023.[1]

ملخص الشوط الاول مباراة الاهلي وريال مدريد كأس العالم للاندية

انتهى شوط المباراة الأول من مباراةِ ريال مدريد والاهلي بتقدم النادي الملكي بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 42 من عمر المُباراة، كما شهد هذا الشوط عدة محاولات خطيرة من جانب الريال كان أبرزها كرة رودريجو التي ارتطمت بالعارضة عند الدقيقة 29، إضافةً إلى استحواذ ريال مدريد على الكرة بنسبة 59% مقابل 41% للاهلي.

"</p

ملخص الشوط الثاني مباراة الاهلي وريال مدريد كأس العالم للاندية

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بقوة، حيث تمكن من التسجيل عند الدقيقة الأولى من عمر شوط المباراة الثاني عبر اللاعب فيديريكو فالفيردي. أجرى النادي الأهلي تغييرين عند الدقيقة 61، وأدخل اللاعب حمدي فتحي، واللاعب بيرسي تاو، وتمكن من تقليص الفارق عند الدقيقة 65 عبر اللاعب على معلول الذي سجّل من علامة الجزاء، كما شهد هذا الشوط تضييع لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش فرصة حسم اللقاء بعد إهداره لركلة جزاء عند الدقيقة 87، لكن رصاصة الرحمة جاءت من رودريجو عند الدقيقة 92 بعد أن سجل الهدف الثالث للريال من صناعة داني سيبايوس، ليفقد الأهلي الأمل بالتأهل، ويتلقى الهدف الرابع من اللاعب سيرجيو أريباس الذي دخل بديلًا في الدقيقة 98.

"</p

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على ملخص مباراة الاهلي وريال مدريد فى كأس العالم للاندية 2023، وعلى أبرز الأحداث التي شهدها كل شوط.

أسئلة شائعة

  • متى المباراة النهائية من كاس العالم للاندية 2023؟

    ستلعب المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت الحادي عشر من شهر فبراير الحالي.

  • ما هي نتيجة مباراة الأهلي وريال مدريد في كاس العالم؟

    انتهت مباراة ريال مدريد والأهلي في كاس العالم للأندية بنتيجة 4 - 1 لصالح ريال مدريد.

  • من سجل اهداف مباراة ريال مدريد والأهلي؟

    سجل أهداف ريال مدريد فينيسيوس جونيور، وفالفيردي، ورودريجو، وأريباس، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد علي معلول.

المراجع

  1. ^twitter.com , شركة الرياضة السعودية SSC , 08/02/2023