ملخص مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة الكويت وقَطر في كاس الخَليج 2023، فقد أطلق الحكم الصيني ما نينغ صافرة نهاية مباراة المنتخب الكويتي ضد المنتخب القطري في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، والتي أقيمت على ملعب الميناء الأولمبي في العراق، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على مُلخص مباراة الكِويت وقَطر في بطولة كأس الخَليج العربي 2023.

ملخص مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج 2023

انتهت منذ قليل مباراة الكويت وقطر في بطولة كأس الخليج 2023، والتي شهدت فوز المنتخب القطري بهدفين دون رد حملا توقيع اللاعب عمرو سراج، واللاعب أحمد علاء، وفيما يلي الملخص الكامل للمباراة:[1]

ملخص مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج الشوط الاول

تمكن المنتخب القطري من تسجيل هدفين نظيفين في شوط المباراة الأول، حيث سجّل الهدف الأول اللاعب عمرو سراج في الدقيقة 23، قبل أن يضيف اللاعب أحمد علاء هدفًا ثانيًا من علامة الجزاء عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

ملخص مباراة الكويت وقطر في كاس الخَليج الشوط الثاني

تمكن المنتخب القطري في شوط المباراة الثاني من الحفاظ على نتيجة المباراة، إذ دخل الشوط الثاني بأريحية أكبر بعد اقترابه من تحقيق النقاط الثلاث، ومن الصعود إلى دور نصف النهائي من البطولة، ويصعّب المهمة على المنتخب الكويتي الذي يحتاج إلى فوز وتعادل على الأقل ليتأهل.

ملخص مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج 2023

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على مُلخص مُباراة الكويت وقَطر في كاس الخليج 2023، وعلى ملخص كل شوط من أشواط هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • متى نهائي كاس الخليج 2023؟

    ستلعب المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج يوم الخميس 19 يناير 2023.

المراجع

  1. ^twitter.com , beIN SPORTS , 07/01/2023