ما هو ملعب نادي الشباب الكويتي

ما هو ملعب نادي الشباب الكويتي

ما هو ملعب نادي الشباب الكويتي، والذي شهد العديد من اللقاءات التاريخية لنَادي الشَباب الكُويتي، بالإضافة إلى أنه من المَلاعب التي تشهد حضور جماهيري مميز في مختلف مباريات كرة القدم التي تقام على ميدانه، وذلك نظرًا للشغف الرياضي الكبير لمشجعي نَادي الشَباب، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على ما هو مَلعب نَادي الشَباب الكُويتي.

ما هو ملعب نادي الشباب الكويتي

مَلعب نَادي الشباب الكُويتي هو استاد الأحمدي والذي يقع في منطقة الأحمدي، والتي تقع جنوب العاصمة الكويت، بالإضافة إلى أنه تم تأسيس المَلعب في عام 1962 م، كما أجريت العديد من التعديلات على عشب المَلعب ونوعية المقاعد، كما يستخدم بشكل رئيسي كمَلعب كرة قدم فقط.[1]

"ما

اين يقع ملعب نادي الشباب الكويتي

يقع ملعب الأحمدي الخاص بنَادي الشَباب الكويتي في منطقة الأحمدي، الكويت. كما يشهد الملعب إقبال جماهيري كبير من قبل عشاق نادي الشباب بشكل خاص ومحبي كرة القدم في مختلف المحافظات الكويتية، وذلك لمشاهدة مباريات كرة القدم الممتعة التي تقام على أرضية الملعب.

كم طول ملعب نادي الشباب الكويتي

لا يوجد أي معلومات دقيقة حول الطول الحقيقي لملعب نَادي الشَباب الكُويتي، ولكن باعتباره من مَلاعب الفئات الأولى والثانية، فإن طوله يجب أن يتراوح ما بين 100 وحتى 105 مترًا، كما ينبغي أن يتراوح عرض المَلعب ما بين 64 وحتى 68 مترًا، كما تعتبر هذه الأبعاد هي الأبعاد الرسمية التي ينبغي على الأندية الالتزام بها، وذلك بحسب توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كم مساحة ملعب نادي الشباب الكويتي

لا يتوفر أي معلومات دقيقة حول مساحة مَلعب نَادي الشَباب الكُويتي، والذي من المتوقع أن تكون مساحته ما بين  6400 – 7140 مترًا مربعًا، حيث تعتبر هذه المساحة هي المساحة الرسمية التي أكد عيها الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبالتالي ينبغي على كافة الأندية التقيد بهذه المساحة.

كم سعة جمهور ملعب نادي الشباب الكويتي

يتسع مَلعب نادي الشَباب الكويتي إلى 18 ألف متفرج، كما يشهد المَلعب توافد عدد كبير من الجماهير في مختلف مباريات فريق الشباب الذي يعتبر من الأندية الكويتي التي تملك شعبية واسعة في مختلف المدن الكويتية، وتحديدًا في منطقة الأحمدي والتي تعتبر معقل النادي.

صور ملعب نادي الشباب الكويتي

فيما يلي مجموعة بعض الصور الخاصة بملعب الأحمدي:

"صور

"صور

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ما هو مَلعب نَادي الشَباب الكُويتي، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بمَلعب الأحمدي الخاص بنَادي الشَباب الكُويتي.

أسئلة شائعة

  • متى تأسس نادي الشباب الكويتي؟

    تأسس نادي الشباب الكويتي 15 ديسمبر 1963 م.

  • من هو مدرب نادي الشباب الكويتي الحالي؟

    مدرب نادي الشباب الكويتي الحالي هو ميلوس سلفت والذي يحمل الجنسية الصربية.

  • ما هي الطاقة الاستيعابية القصوى لملعب نادي الشباب الكويتي؟

    تبلغ الطاقة الاستيعابية القصوى لملعب نادي الشباب الكويتي حوالي 18 ألف متفرج.

المراجع

  1. ^twitter.com , نادي الشباب الكويتي , 23/04/2023