من هي منيرة الصباح زوجة حمد جابر المبارك ويكيبيديا

من هي منيرة الصباح زوجة حمد جابر المبارك ويكيبيديا

من هي منيرة الصباح زوجة حمد جابر المبارك ويكيبيديا الذي يعتبر أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت، إلّا أنّه اختار طريقًا بعيدًا كل البعد عن السياسة، ويركز على مناحي أخرى في حياته، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي بعض المعلومات حول الشيخ حمد جابر المبارك، ومنها من هي زوجة الشيخ حمد جابر المبارك الصباح.

من هو الشيخ حمد جابر المبارك الصباح ويكيبيديا

إنّ الشيـخ حمِد جابر المبارك الصبَاح هو أمين عام المجلس العربي الأفريقي للتكامل والتنمية، وهو ابن رئيس مجلس الوزراء السابق والأمين العام للمجلس العربي الأفريقي للتكامل والتنمية الشيخ جَابر المبارك الصباح، ولد الشيخ حَمد في دولة الكويت، وتحديدًا في العاصمة الكويتية الكويت، عمل في المجال الإنساني والثقافي والعلمي.

من هو الشيخ حمد جابر المبارك الصباح ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو الشيخ عبدالله المبارك الصباح

من هي منيرة الصباح زوجة حمد جابر المبارك ويكيبيديا

إنّ مُنيرة الصّباح زوجة حمد جابر المبارك مواطنة كويتية، ولا يوجد أي معلومات أخرى عنها، حيث يحرص الشيخ حمد جابر مبارك الصباح على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الإعلام والإعلاميين، كما أنّه بعيد كل البعد عن الحياة السياسية، على الرغم من انحداره من الأسرة الحاكمة في الكويت، ويركز على الأعمال الإنسانية الخيرية.

اقرأ أيضًا:  زوجة جاسم يعقوب

من هم ابناء الشيخ حمد جابر المبارك الصباح

من غير المعروف من هم أبناء الشيخ حمد جابر المبارك الصباح، حيث أنّه مبتعد كليًا عن للإعلام الخليجي، ولم يسبق له أن ظهر في أي لقاء تلفزيوني أو إعلامي، واختار له طرق الأعمال الخيرية، فقد عُيّن حديثًا أمينًا عامًا للمجلس العربي الأفريقي للتكامل والتنمية.

ختامًا نكون قد تعرفنا من هي منيرة الصباح زوجة حمد جابر المبارك ويكيبيديا حيث أدرجنا ضمن المقال أبرز المعلومات الشخصية عن الشيخ حمد جابر المبارك، وعن زوجته وأولاده.

أسئلة شائعة

  • من هي والدة الشيخ حمد جابر المبارك الصباح؟

    إن والدة الشيخ حمد جابر المبارك الصباح هي الشيخة شيخة صباح الناصر الصباح.

  • ما هي جنسية الشيخ حمد جابر المبارك الصباح؟

    يحمل الشيخ حمد جابر المبارك الصباح الجنسية الكويتية.

  • ما هي ديانة الشيخ حمد جابر المبارك الصباح؟

    يعتنق الشيخ حمد جابر المبارك الصباح الديانة الإسلامية.

المراجع

  1. ^aacid.org , المجلس العربي الافريقي للتكامل , 07/10/2023