من هو الدكتور عمرو ثابت ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور عمرو ثابت ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور عمرو ثابت ويكيبيديا السيرة الذاتية، أحد أبرز الكفاءات الطبية في دولة الكويت، حيث حصد شهرة وشعبية واسعة بسبب خبرته الطبية والنتائج التي، التالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على الدكتور عمرو ثابت وسيرته الذاتية.

من هو الدكتور عمرو ثابت ويكيبيديا

يعدّ الدَكتور عَمرو ثَابت طبيب اختصاصي في مجال الجراحة التجميلية والجلدية في دولة الكويت، حيث يقدم خدماته الطبية في مجال التجميل والجلدية والليزر والبشرة ضمن عيادته الكائنة في مدينة السالمية ضمن برج المطوع الطبي، اكتسب الدَكتور عَمرو شهرة واسعة في الشارع الكويتي؛ بسبب النتائج الملفتة التي استطاع تحقيقها خلال علاج مرضاه، هذا وكان الدَكتور عَمرو قد افتتح فرعاً ثانياً لعيادته ضمن دولة مصر عام 2021. [1]

من هو الدكتور عمرو ثابت ويكيبيديا

الدكتور عمرو ثابت السيرة الذاتية

فيما يلي سوف يتم التعرف على أهم المعلومات التي تخص الدَكتور عَمرو ثَابت والسيرة الذاتية الخاصة به:

الاسم الكامل عمرو ثابت
محل الميلاد الكويت
تاريخ الميلاد غير معروف
الجنسية الكويتية
الديانة الإسلام
اللغة 
  • العربية
  • الإنجليزية
الحالة الاجتماعية متزوج
السيرة المهنية طبيب اختصاصي في مجال الجراحة التجميلية. 

الدكتور عمرو ثابت السيرة الذاتية

كم عمر الدكتور عمرو ثابت

ليس من المعروف إعلاميا عمر الدكتور عَمرو ثَابت، وهو من مواليد الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، متزوجاً ولديه أولاد، لكن يحافظ الدَكتور عَمرو على خصوصية حياته العائلية بعيداً عن الأضواء، اشتهر بتقديم خدماته الطبية إلى العديد من مشاهير الموضة والفن ومدونات مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشادوا بالتقنيات الطبية المستخدمة ضمن عيادته، حيث حاز على تقييم وآراء إيجابية كبيرة. 

كم عمر الدكتور عمرو ثابت

الدكتور عمرو ثابت من اي قبيلة

تعدّ عائلة الثَابت في الكويت متفرعة من أسرة الحبشي من قبيلة بني لام، والذين نزحوا من الزلفى إلى الكويت في القرن الثامن عشر، واستقروا في مدينة الجهراء، ويعود نسبهم إلى الفضول من بني لام. وهم من ذرية ثابت عبدالله الحبشي، والذي استشهد في معركة الجهراء. ولهذه الأسرة نسب مع العديد من أسر الكويت منها السنعوسي والراشد والظفير، كما ضمت الأسرة العديد من الشخصيات المؤثرة في مجال التاريخ، والأعلام.

الدكتور عمرو ثابت على مواقع التواصل الاجتماعي

تجاوز عدد متابعي الدكتور عَمرو ثَابت 39 ألف متابع عبر الانستقرام، فيما يلي روابط قنواته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • انستقرام الدكتور عَمرو: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • رقم الواتس: 67674470.
  • فيس بوك الدكتور عَمرو: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.

الدكتور عمرو ثابت على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات مقترحة 

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا من هو الدكتور عمرو ثابت ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل، حيث ذكرنا المعلومات المتوفرة حول الدَكتور عَمرو ثَابت، كما سلطنا الضوء على المعلومات المتوفرة عن حياته وعيادته ومسيرته المهنية.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.amrsabet , 25/01/2024