من هو الدكتور فهد زبن الراوي الشمري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور فهد زبن الراوي الشمري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور فهد زبن الراوي الشمري ويكيبيديا السيرة الذاتية لهذه القامة العلمية التي نالت أعلى الدرجات العلمية؛ ومن ثم سخرتها في سبيل زيادة معارف أبناء وطنه من خلال عمله في مجال التعليم، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على تفاصيل الحياة الشخصية والمهنية للدكتور فَهد زبن الراوي الشمري.

من هو الدكتور فهد زبن الراوي الشمري ويكيبيديا

الدكتور فهد الشمري هو القائم بأعمال العميد للشؤون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا بكلية التربية، وأستاذ مساعد في التعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم في جامعة الكويت حاصل على درجة البكالوريوس في التربية من جامعة الكويت منذ عام 2002؛ ومن ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة دراسته حيث حصل من جامعة إنديانا على درجة الماجستير عام 2006؛ ومن ثم حصل بعد أربع سنوات على درجة الدكتوراه من نفس الجامعة، ليعود بعدها إلى الكويت، ويعمل في مجال التدريس في جامعة الكويت.

من هو الدكتور فهد الشمري ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو الاستاذ مصعب الخطيب

الدكتور فهد زبن الراوي الشمري السيرة الذاتية

يوضح الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للدكتور فَهد الشمري:

الاسم الكامل فَهد زبن الراوي الشمري
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد الكويت
الديانة الإسلام
العمر غير معروف
الجنسية يحمل الجنسية الكويتية
المهنة عضو هيئة تعليمية
اللغة العربية، الإنجليزية
العرق عربي
تاريخ الوفاة 25 أكتوبر 2023

اقرأ أيضًا: من هو ناصر محمد المصري

كم عمر الدكتور فهد الشمري

إن عمر الدكتور فَهد الشمري مجهول إعلاميًا حيث لا تتوفر معلومات دقيقة حول عمر الدكتور فهد، وإن كان يقدر أنه في أواخر الأربعينيات من العمر، حيث إنه حصل على درجة البكالوريوس في التربية عام 2002، أي أنه كان في النصف الأول من العشرينيات من العمر، وبالتالي فإن العمر التقديري له عند وفاته هو أواخر الأربعينيات.

اقرأ أيضًا: اسم وكيل وزارة التربية والتعليم

الدكتور فهد الشمري وش يرجع

يرجع الدكتور فَهد الشمري إلى قبيلة شمر التي ترجع بأصولها إلى منطقة حائل في نجد، وقد هاجر قسم من أبناء القبيلة إلى العديد من المناطق مثل الكويت والعراق وسوريا وغيرها ليستقروا فيها، ويحمل جنسية دولها، ولكن أصولهم ونسبهم مازالت تعود إلى قبيلة شمر التي اختلف النسابون على أصولها، فمنهم من يرجعها إلى شمر بن عبد بن جذيمة بن زهير بن ثعلبة بن سلامان بن ثعل بن عمرو بن الغوث بن طيء، ومنهم من يرجعها إلى شمر بن عبد جذيمة بن ثعلبة بن سلامان بن ثعل بن عمرو بن الغوث بن طيء.

اقرأ أيضًا: فهد مزعل الشمري

وفاة الدكتور فهد زبن الراوي الشمري

توفي الدكتور فَهد الشمري بسبب حادث سير أليم وقع له بالقرب من سليل الجهراء، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، ولكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 لتبدأ بعدها العديد من الشخصيات والجهات بنعوته وذكر مآثره وأخلاقه وحسن معاملته وطالبةً له الرحمة والمغفرة.

وفاة الدكتور فهد الشمري

ختامًا عرفنا من هو الدكتور فهد زبن الراوي الشمري ويكيبيديا السيرة الذاتية كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بحياته المهنية والشخصية التي يشهد لها بحسن الخاتمة.

أسئلة شائعة

  • متى توفي الدكتور فهد الشمري؟

    توفي الدكتور فهد الشمري يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2023.

  • ما سبب وفاة الدكتور فهد الشمري؟

    توفي الدكتور فهد الشمري بسبب حادث سير.

  • الدكتور فهد الشمري من أي قبيلة؟

    إن الدكتور فهد الشمري من قبيلة شمر.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 26/10/2023