من هو بدر عيسى الفضالة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو بدر عيسى الفضالة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو بدر عيسى الفضالة ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي نعاه عشرات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء الموافق لـ 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م، ويقدّم موقع كويت بيديا من خلال المقال التالي بعض المعلومات الشخصيّة حول بَدر عيـسى الفَضالة، ومنها سبب وفاته، وعمره عند الوفاة.

من هو بدر عيسى الفضالة ويكيبيديا

إنّ بَدر عيسـى الفَضالة مواطن كويتي من الشخصيات المشهورة والمحبوبة في دولة الكويت، ولد في دولة الكويت، وعاش وترعرع فيها، عانى خلال الأيام الماضية من مرض تسبب في انتقاله إلى لندن لتلقي العلاج المناسب، لتوافيه المنية هناك مساء اليوم الثلاثاء الموافق لـ 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م، ولا تتوفر الكثير من المعلومات عنه.

من هو بدر عيسى الفضالة ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو زيد فهد الذايدي العنزي

بدر عيسى الفضالة السيرة الذاتية

يوضح الجدول التالي كافة المعلومات الشخصية المتوفرة حول بَدر عيسـى الفَضالة:

الاسم الكامل بَدر عيسـى الفَضالة
الجنسية كويتي
الديانة مسلم
مكان الولادة الكويت
تاريخ الولادة غير معروف
تاريخ الوفاة  يوم الثلاثاء الموافق لـ 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م
سبب الوفاة صراعه من المرض
مكان الوفاة لندن

اقرأ أيضًا: كم عمر منيره صالح السعيد عند الوفاة

سبب وفاة بدر عيسى الفضالة

يعود سبب وفاة بَدر عيسـى الفَضالة إلى صراعه مع المرض، الذي أصابه خلال أيام حياته الأخيرة، وتسبب في انتقاله إلى لندن لتلقي العلاج المناسب، لتوافيه المنية هناك، وسيُحدّد موعد دفنه بعد وصول جثمانه من لندن.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة منيرة صالح السعيد في الكويت

كم عمر بدر عيسى الفضالة عند الوفاة

إنّ عمر بَدر عيسـى الفَضالة عند الوفاة غير معروف، حيث أنّه لا يتوفر الكثير من المعلومات الشخصية عنه، إلّا أنّه يحظى بشعبيةٍ كبيرةٍ في دولة الكويت، ولديه الكثير من المحبين والمعجبين، يُذكر أنّ بَدر عيسـى الفَضالة قد توفي خارج دولة الكويت، وتحديدًا في لندن، وسيثنقل جثمانه إلى دولة الكويت ليدفن فيها.

ختامًا نكون قد عرفنا من هو بدر عيسى الفضالة ويكيبيديا السيرة الذاتية حيث أدرجنا ضمن المقال كافة المعلومات الشخصية المتفرة عنه، ومنها سبب وفاته، وعمره عند الوفاة.

المراجع

  1. ^twitter.com , فيصل مساعد المنيس , 07/11/2023