من هو حمود مبرك العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حمود مبرك العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حمود مبرك العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي يعد ضمن قائمة أبرز السياسيين في الكويت والخليج العربي، كما عرف العَازمي بخبرته الواسعة في مختلف المجالات السياسية، بالإضافة إلى أنه يملك شعبية واسعة في مختلف المدن الكويتية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هو حَمود مَبرك العَازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو حمود مبرك العازمي ويكيبيديا

حَمود مبرك العَازمي هو طبيب وسياسي يحمل الجنسية الكويتية من مواليد الكويت في 31 ديسمبر عام 1956 م واسمه الكامل حمود مبرك براك مبارك العازمي، بالإضافة إلى أنه تسلم العديد من المناصب السياسية المرموقة خلال مسيرته، علاوة على أنه حاصل على بكالوريوس في الطب البشري، كما عمل لصالح وزارة الصحة الكويتية لعدة سنوات، إضافة إلى أنه شغل منصب عضو مجلس أمة في العام 2020 عن الدائرة الخامسة.[1]

"من

حمود مبرك العازمي السيرة الذاتية

يعتبر الطبيب حَمود مبرك العَازمي من الشخصيات السياسية البارزة في الكويت، وفيما يلي أبرز المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية:

الاسم حَمود مبرك براك مبارك العَازمي
تاريخ الميلاد 31 ديسمبر 1956 م
مكان الميلاد الكويت
الجنسية كويتي
الديانة مسلم
المهنة سياسي، طبيب
مكان الإقامة الكويت
التحصيل العلمي بكالوريوس طب بشري
اللغة العربية
الحالة الاجتماعية غير معروف

اقرأ أيضًا: من هو المرشح ناصر الدوسري ويكيبيديا

كم عمر حمود مبرك العازمي

يبلغ عمر السياسي الكويتي حَمود مَبرك براك مبارك العَازمي حوالي 66 عامًا، حيث إنه من مواليد الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر عام 1956 م، كما تقلد العَازمي مجموعة من المناصب السياسية المرموقة، بالإضافة لعمله في مجال الطب، وترأسه مجلس إدارة مجموعة د. حمود العازمي الطبية.

اقرأ أيضًا: من هو المرشح سعدون حماد العتيبي ويكيبيديا

انستقرام حمود مبرك العازمي

يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للسياسي الكويتي حَمود مَبرك براك مبارك العَازمي على منصة الانستقرام “من هنا“، حيث يشارك متابعيه العديد من المنشورات التي تتعلق بالأمور السياسية والطبية، علاوة على مشاركته العديد من المقابلات التي تجريها الصحف المحلية معه.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو حَمود مبرك العَازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالسياسي الكويتي حَمود مَبرك العَازمي وسيرته الذاتية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الدكتور حمود مبرك العازمي؟

    يعتنق الدكتور حمود مبرك العازمي الديانة الإسلامية.

  • ما هي جنسية الدكتور حمود مبرك العازمي؟

    يحمل الدكتور حمود مبرك العازمي الجنسية الكويتية.

  • من هي زوجة الدكتور حمود مبرك العازمي؟

    إن هوية زوجة الدكتور حمود مبرك العازمي مجهولة إعلاميًا.

المراجع

  1. ^instagram.com , د. حمود مبرك العازمي , 12/06/2023