من هو زوج أنغام الكويتي ويكيبيديا

من هو زوج أنغام الكويتي ويكيبيديا

من هو زوج أنغام الكويتي ويكيبيديا؟ فقد تزوجت الفنانة المصرية الشهيرة أنغام أكثر من مرة، وأنجبت عدة أبناء، والجدير بالذكر أن أحد أزواجها السابقين يحمل الجنسية الكويتية، إضافةً إلى زواجها عدة رجال مصريين، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أهم المعلومات عن زوج أنغام الكويتي المتعلقة بسيرته الذاتية وعمره.

من هو زوج أنغام الكويتي ويكيبيديا

إن زوج الفنانة المصرية أنغام الكويتي هو الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، وذلك بعد علاقة عمل في العام 2004 طرحت فيها أنغام رفقة الشلبي دويتو بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأنجبت منه ابنها عبد الرحمن، وكان الشلبي هو الزوج الثاني لأنغام بعد زواجها من مهندس صوت مصري.

من هو زوج أنغام الكويتي ويكيبيديا

فهد الشلبي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي:

الاسم الكامل فهد محمد الشلبي
تاريخ الميلاد 16 يوليو عام 1978 م
مكان الميلاد دولة الكويت
الديانة مسلم
العمر 44 عامًا
المهنة موزع موسيقي
اللغة الأم اللغة العربية
الجنسية كويتي

فهد الشلبي كم عمره

يبلغ الموزع الموسيقي فهد محمد الشلبي من العمر 44 عامًا، فقد ولد بتاريخ 16 يوليو عام 1978، وتجدر الإشارة إلى أن الشلبي قد عمل مع العديد من الفنانين العرب، وتزوج من الفنانة أنغام في العام 2004، قبل أن ينفصلا بعد زواج دام لعدة سنوات.

كم دام زواج انغام من زوجها الكويتي فهد الشلبي

دام زواج الفنانة المصرية أنغام من زوجها الكويتي فهد الشلبي ثلاث سنوات، فقد تزوجت أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشبلي في العام 2004 م، قبل أن ترفع دعوى خلع في العام 2007 م، لينفصل الثنائي بعد ذلك.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو زوج أنغام الكويتي ويكيبيديا، كما تعرفنا على السيرة الذاتية له، واستعرضنا معلوماتٍ عن عمره والمدة التي دامها زواجهما.

أسئلة شائعة

  • ما هو اصل فهد الشلبي؟

    إن فهد الشلبي هو موزع موسيقي كويتي الأصل.

المراجع

  1. ^marefa.org , أنغام , 29/08/2023