من هو عبدالوهاب المذن نائب رئيس شركة نفط الكويت

من هو عبدالوهاب المذن نائب رئيس شركة نفط الكويت

من هو عبدالوهاب المذن نائب رئيس شركة نفط الكويت الذي ساهم في عدد كبير من الخُطوات الجادة على صعيد الاقتصاد الوطني لدولة الكويت، والذي لمع اسمه مؤخرًا عن سنوات طويلة من العَمل الجاد أمضاها في إحدى المؤسسات المهمّة للدولة، وعبر موقع ويكي الكويت سيتم التعرف بشكل معمق على نائب رئيس شركة نفط الكويت عبد الوهاب المذن.

من هو عبدالوهاب المذن نائب رئيس شركة نفط الكويت

إنّ عبد الوهاب المذن هو مواطن من أبناء دولة الكويت، ويشغل منصب نائب المدير التنفيذي لمديرية التجارة والخدمات المشتركة في شركة نفط الكويت، ويعمل في ذلك المنصب منذ تاريخ الحادي والثّلاثين من شهر آب أغسطس لعام 2019 للميلاد، وقد عمل في عدد من المناصب في شركة نفط الكويت قبل أن يتسلّم منصب نائب رئيس الشّركة، حيث عمل مدّة في منصب عضو مجلس إدارة الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود، ما بين 17 شباط فبراير لعام 2019 وحتّى شباط فبراير لعام 2021 للميلاد.

ويُعد من الشخصيات المؤثّرة والهامة في شركة نفط الكويت، وقد قام بعدد واسع من الإنجازات المُهمّة، ويُعتبر من الشّخصيات القيادية التي أثبتت وجودها على الساحة العملية في نظام الشّركة، بعد سنوات من تولّيه لذلك المنصب الذي أثبت فيه قدراته الفذة والمميزة. [1]

من هو عبدالوهاب المذن نائب رئيس شركة نفط الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن شركة نفط الكويت:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ إجابة من هو عبد الوهاب المذن نائب رئيس شركة نفط الكويت، واستعرضنا أهم الخبرات العملية له بالتفصيل.

المراجع

  1. ^kockw.com , مجلس إدارة شركة النفط الكويتية , 28/07/2023