من هو فاخر علي حيدر ويكيبيديا

من هو فاخر علي حيدر ويكيبيديا

من هو فاخر علي حيدر ويكيبيديا؟ هذا الرجل الذي عرفه الشارع الكويتي من خلال ترشحه لعضوية مجلس الأمة لأكثر من مرة محاولًا إيصال صوت الشارع الكويتي إلى أروقة المجلس، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبرز المعلومات عن هذه الشخصية الكويتية.

من هو فاخر علي حيدر ويكيبيديا

فَاخر علي حيدر هو رجل كويتي ترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتية عام 2022 عن الدائرة الأولى، ولكنه لم يتمكن من نيل عضوية المجلس حيث حصل على المركز 42 بمجموع أصوات، وقدره 11 صوت كما أعلن ترشحه لانتخابات المجلس لعام 2023 عن الدائرة الأولى واصفًا نفسه بالمرشح المليونير ومطالبًا بعدم السماح لأي مرشح نجح سابقًا في الانتخابات بالترشح مجددًا أسوة بقانون الصوت الواحد.[1]

من هو  فاخر علي حيدر ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو صقر فايز العنزي ويكيبيديا

فاخر علي حيدر السيرة الذاتية

يوضح الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للمرشح فَاخر علي حيدر:

الاسم الكامل فَاخر علي حيدر
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد الكويت
العمر غير معروف
اللغة الأم العربية
الجنسية يحمل الجنسية الكويتية
مكان الإقامة الكويت
العرق عربي
المهنة سياسي
الديانة الإسلام

اقرأ أيضًا: فرز الديحاني أي دائرة انتخابية

كم عمر فاخر علي حيدر

إن عمر فاخر علي حيدر مجهول إعلاميًا؛ حيث إن معظم معلوماته الشخصية بقيت بعيدةً عن أضواء السياسة التي رافقته خلال حملاته الانتخابية، ولا سيما عندما أعلن في بيانه الانتخابي عقب ترشحه لانتخابات مجلس الأمة 2023 على ضرورة تقديم أعضاء مجلس الأمة الفائزين بالانتخابات إنجازات لأبناء دائرتهم وألا يكتفوا بتمرير المناقصات.

كم عمر فاخر علي حيدر

فاخر علي حيدر وش يرجع

فاخر علي حيدر يرجع إلى عائلة حيدر الكويتية التي تعتبر من أقدم العائلات الكويتية، علمًا أنه يوجد عدة عائلات في الكويت تسمى حيدر فبعضها سكنت قديمًا في منطقة جبلة أواخر القرن التاسع عشر، وكانوا يعرفون بن حيدر، كما يوجد عائلة حيدر التي قدمت إلى الكويت من محافظة بوشهر وهي من العائلات التنكسيرية.

ختامًا عرفنا من هو  فاخر علي حيدر ويكيبيديا كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بمسيرته السياسية التي بدأها عام 2022 وما زال مستمرًا فيها محاولًا إيصال صوت أبناء دائرته إلى مجلس الأمة.

أسئلة شائعة

  • كم مواليد فاخر علي حيدر؟

    إن مواليد فاخر علي حيدر مجهولة إعلاميًا.

  • عن أي دائرة انتخابية ترشح فاخر علي حيدر؟

    ترشح فاخر علي حيدر عن الدائرة الأولى.

  • ما هي ديانة فاخر علي حيدر؟

    إن ديانة فاخر علي حيدر هي الإسلام.

المراجع

  1. ^twitter.com , مجلس الأمة 2023 , 08/05/2023