من هو مالك مستشفى سدرة الكويت

من هو مالك مستشفى سدرة الكويت

من هو مالك مستشفى سدرة الكويت مشفى العائلة الأول في الكويت بتخصصاته المتعددة، والذي يعمل على تقديم أفضل الخدمات الصحية وفقًا لأحدث المعايير الدولية بكوكبةٍ من أبرز الأطباء والموظفين في البلاد، ونظرًا لشهرة المشفى الواسعة يستعرض المقال التالي من موقع ويكي الكويت اسم صاحب مستشفى سدرة الكويت.

من هو مالك مستشفى سدرة الكويت

لا يوجد معلومات واضحة حول مالك مستشفى سدرة الكويت، حيث اكتفى الموقع الإلكتروني لمشفى سدرة بتقديم رسالة الرئيس التنفيذي للمشفى “الدكتور سعيد الراتب” بالإضافة إلى نبذة عن مجموعة من الأطباء العاملين في المشفى، فضلًا عن توضيح رؤية المشفى، والمهام والقيم المحددة للمشفى، بالإضافة إلى الخدمات المتاحة في المشفى.[1]

من هو مالك مستشفى سدرة الكويت

من هو الدكتور سعيد الراتب السيرة الذاتية

البروفيسور سعيد الراتب هو رئيس قسم الجراحة في مشفى سدرة الكويت حاصل على دكتوراه في الجراحة العامة من كلية الطب في القاهرة ودبلوم إدارة المستشفيات والمؤسسات الطبية من الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما أنّه من زمالة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا وأدنبره.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

بذلك تمَّ توضيح من هو ماْلك مستشفى سدرة الكويت، والذي لم يصدر عنه أي معلومات مؤكدة، بالإضافة إلى بيان من هو الرئيس التنفيذي لمشفى سدرة الكويت.

أسئلة شائعة

  • كيف اقدم على وظائف مستشفى سدرة الكويت؟

    يتم التقديم على وظائف مستشفى سدرة الكويت عبر الموقع الإلكتروني للمستشفى https://www.sidra.hospital/site/ar/%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3%d9%8a%d8%a9/، النقر على أيقونة وظائف، تعبئة البيانات المطلوبة، وإرفاق الشيرة الذاتية، والنقر على أيقونة "يقدم".

  • ما هو عنوان مستشفى سدرة الكويت؟

    يمكن زيارة مستشفى سدرة الكويت عبر التوجه المباشر إلى مبنى المستشفى الكائن على طريق الدائري الرابع في منطقة الرقعي، في مدينة الكويت.

  • ما هو رقم مستشفى سدرة الخط الساخن للحجز والاستعلام؟

    رقم مستشفى سدرة الخط الساخن للحجز والاستعلام: 1830000.

  • ما هو رقم واتساب مستشفى سدرة الخط الساخن للحجز والاستعلام؟

    رقم مستشفى سدرة الخط الساخن للحجز والاستعلام (الواتس): 24997000.

  • ما هي ساعات عمل مستشفى سدرة الكويت؟

    يستقبل مستشفى سدرة الكويت المراجعين والحالات الطارئة خلال ساعات الدوام الرسمية المحددة على مدار 24 ساعة دون توقف ذلك طيلة أيام الأسبوع الممتدة من يوم الأحد إلى يوم السبت.

المراجع

  1. ^sidra.hospital , مستشفى سدرة الكويت , 10/09/2023