من هو محمد البرغش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد البرغش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد البرغش ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي انتشر اسمه بشكل كبير في الفترة الأخيرة على منصات السوشيال ميديا وتحديدًا على تطبيق تويتر، علاوة على أنه من أكبر الداعمين لقضية البدون في الكويت، إضافة إلى أنه عرف بدفاعه عن حقوق المواطنين ومختلف الأمور الاجتماعية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هو مُحمد البَرغش ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو محمد البرغش ويكيبيديا

محمد البرغش هو ناشط اجتماعي لم يحصل على الجنسية الكويتية، وعرف بدعمه الكبير وتبنيه لقضية البدون في الكويت، كما يعمل في مجال أنظمة شركة مايكروسوفت، وذلك بعد أن حصل على دبلوم في تخصص أنظمة شركة مايكروسوفت العالمية، كما زادت شهرته بشكل كبير بعد أن تم اعتقاله من قبل السلطات الأمنية ومطالبة المغردين بإخلاء سبيله.

من هو محمد البرغش ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو ناصر الدويلة ويكيبيديا السيرة الذاتية

محمد البرغش السيرة الذاتية

يعتبر الناشط الاجتماعي مُحمد البَرغش من الشخصيات البارزة على منصات السوشيال ميديا في الخليج العربي، وفيما يلي أبرز المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية:[1]

الاسم مُحمد البَرغش
العمر غير معروف
الديانة مسلم
الجنسية غير معروف
المهنة ناشط اجتماعي
اللغة العربية
التحصيل العلمي دبلوم بأنظمة شركة مايكروسوفت العالمية

سبب اعتقال محمد البرغش

قامت السلطات الأمنية في الكويت باعتقال الناشط الاجتماعي مُحمد البَرغش خلال حديثه لإحدى الجهات الإعلامية في ساحة الإدارة، وذلك عندما كان يتحدث عن حقوق الجنسية الكويتية وتحديدًا قضية البدون، لتشهد هذه الحادثة تفاعلاً كبيراً من قبل رواد منصات السوشيال ميديا للمطالبة بإخلاء سبيله.

اقرأ أيضًا: من هو عبدالله الصالح ويكيبيديا السيرة الذاتية

تويتر محمد البرغش

يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للناشط الاجتماعي مُحمد البَرغش على منصة تويتر “من هنا“، حيث ينشط محمد البرغش بشكل دائم على حسابه الرسمي في التويتر، كما يشارك متابعيه العديد من التغريدات والصور حول العديد من القضايا الاجتماعية وأهمها قضية البدون.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا من هو مُحمد البَرغش ويكيبيديا، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالناشط الاجتماعي مُحمد البَرغش وسيرته الذاتية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الناشط الاجتماعي محمد البرغش؟

    لا يوجد أي معلومات رسمية عن العمر الحقيقي للناشط الاجتماعي محمد البرغش ولكنه من المتوقع أن يكون في العقد لخامس.

  • ما هي جنسية محمد البرغش؟

    يعتبر الناشط الاجتماعي من البدون وبالتالي لم يحصل على الجنسة الكويتية حتى الآن.

  • ما هي ديانة الناشط الاجتماعي محمد البرغش؟

    يعتن الناشط الاجتماعي محمد البرغش الديانة الإسلامية.

المراجع

  1. ^twitter.com , محمد البرغش , 13/03/2023