من هو معلق مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج 2023؟ حيث ستلعب مباراة المنتخب الكويتي ضد المنتخب القطري يوم غد السبت السابع من شهر يناير كانون الثاني 2023 في بطولة كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25″، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أسماء المعلقين على هذه المباراة، وعلى موعد بداية المباراة.

من هو معلق مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج

سيعلق على مباراة المنتخب الكويتي ضد المنتخب القطري في كأس الخليج 2023 كل من المعلق خليل البلوشي على قناة الكأس، وطارق الملا على قناة الكويت الرياضية، ومحمد الريامي على قناة عمان الرياضية، حيث تنقل أحداث هذه المباراة عدة قنوات رياضية عربية.

المعلق خليل البلوشي

يعرف خليل البلوشي بأنه معلق رياضي عماني، بدأ عمله في سلاح الجو العماني، واستمر لمدة 7 أعوام قبل أن ينتقل إلى وزارة الإعلام، ويبدأ بالتعليق في العام 2022، حيث علّق على بطولة الصداقة للشباب، ثم انتقل البلوشي إلى قنوات الدوري والكأس للتعليق على الدوري القطري، ويتميز بأسلوبه الحماسي والمميز بالتعليق.[1]

المعلق خليل البلوشي

المعلق طارق الملا

يعرف طارق الملا بأنه معلق كويتي الجنسية، يعلق في قنوات الكويت الرياضية HD، وقد علّق الملا على العديد من المسابقات المحلية والقارية، كالدوري الكويتي الممتاز، وكأس الاتحاد الكويتي، وكأس الخليج العربي، والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، وغيرها.

المعلق طارق الملا

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو معلق مباراة الكويت وقطر في كأس الخليج 2023، كما تعرفنا على معلومات سيرته الذاتية.

أسئلة شائعة

  • متى موعد مباراة الكويت وقطر في كاس الخليج؟

    تبدأ مباراة الكويت وقطر في كأس الخليج عند الساعة 7:15 مساءً.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , خليل البلوشي , 07/01/2023