من هو مناف عبدال ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مناف عبدال ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مناف عبدال ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث انتشر اسم المذيع الكويتي مُناف عبدال بشكل لافت في الساعات الأخيرة على مختلف منصات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية في دولة الكويت، وذلك بعد أن أعلن زواجه عبر حسابه الرسمي على الانستقرام، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هي زوجة مناف عبدال ويكيبيديا، بالإضافة لعرض أبرز المعلومات التي تتعلق بحياته الشخصية وسيرته الذاتية.

من هو مناف عبدال ويكيبيديا

مناف عبدال هو ممثل ومخرج يحمل الجنسية الكويتية، بالإضافة إلى أنه من مواليد الكويت في الثالث من شهر يوليو عام 1977 م، كما شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات خلال مسيرته الفنية التي بدأت منذ عام 1999 م، ثم توجه للإخراج ليقدم العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً وجعلت منه واحد من أفضل المخرجين في الوطن العربي.[1]

"من

اقرأ أيضًا: من هو زوج زينب العلي ويكيبيديا

مناف عبدال السيرة الذاتية

يعتبر المخرج مُناف عبدال واحد من أشهر الشخصيات الفنية في دولة الكويت، وفيما يلي أبرز المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية:

الاسم مُناف عبدال
العمر 45 عاماً
الجنسية كويتي
الديانة مسلم
مكان الميلاد الكويت
تاريخ الميلاد 3 يوليو 1977 م
الحالة الاجتماعية متزوج
المهنة ممثل، مخرج
بداية النشاط الفني من عام 1999 وحتى الآن
اللغة العربية

اقرأ أيضًا: من هي زوجة ضاري فهد الاحمد الصباح ويكيبيديا

كم عمر مناف عبدال

يبلغ عمر الممثل والمخرج الكويتي مناف عبدال حوالي 45 عاماً، حيث إنه من مواليد الثالث من شهر يوليو عام 1977 م، كما شارك بالعديد من الأعمال الفنية في التلفزيون والمسرح والسينما، علاوة على موهبته الكبيرة في مجال الإخراج، حيث أخرج العديد من المسلسلات والبرامج التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى الخليج العربي.

اقرأ أيضًا: من هو مساعد العسعوسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة مناف عبدال

زوجة الممثل والمخرج مُناف عبدال هي السيدة أبرار البدر، والتي تعمل كمساعد مخرج. كما تم عقد قرانهما يوم أمس الاثنين الثالث من شهر أبريل نيسان 2023 م، كما انتشر خبر زواجهما بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت البدر صورة تجمعها بالمخرج مناف عبر حسابها الشخصي على الانستقرام.

"من

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا من هو مناف عَبدال ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالمخرج الكويتي مناف عَبدال.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة المخرج الكويتي مناف عبدال؟

    يعتنق المخرج الكويتي مناف عبدال الديانة الإسلامية.

  • متى بدأت المسيرة الفنية لمناف عبدال؟

    بدأت المسيرة الفنية للفنان الكويتي مناف عبدال منذ عام 1999 م.

  • كم عدد أبناء المخرج الكويتي مناف عبدال؟

    لدى المخرج الكويتي مناف عبدال ثلاث أبناء وهم حسن، باسل، ماريا.

المراجع

  1. ^instagram.com , abrar.albader , 04/04/2023