من هو وليد السهلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو وليد السهلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو وليد السهلي ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي يعد أحد الوجوه الإعلامية التي أخذت على عاتقها متابعة آخر الأخبار الخدمية والمحلية ونقلها إلى الشارع الكويتي، بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على الإعلامي وَليد السَهلي.

من هو وليد السهلي ويكيبيديا

وهو صحفي وإعلامي كويتي وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان الصوت الحي للعديد من القضايا الاجتماعية المثيرة للجدل في الكويت، حيث برز اسمه مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ناشد معالي وزير الداخلية للتدخل وإيجاد حلّ في مسألة انتشار الجنس الثالث في الكويت، حيث يتجولون في الأسواق والشوارع بدون محاسبة.[1]

من هو وليد السهلي ويكيبيديا

من هو وليد السهلي السيرة الذاتية

فيما يلي سوف يتم التعرف على أهم المعلومات التي تخص الاعلامي وَليد السَهلي والسيرة الذاتية الخاصة به:

الاسم  وَليد السَهلي 
الاسم الكامل وَليد نَاصر السَهلي 
محل الميلاد الكويت
تاريخ الميلاد غير معروف 
الجنسية الكويتية.
الديانة  الإسلام
اللغات العربية.
الزوجة غير معروفة
الأخوة  راشد ناصر السهلي
الحزب مستقل
المستوى التعليمي 
  • بكالوريوس الإعلام من جامعة الكويت
السيرة المهنية
  • صحفي وعلامي كويتي.
  • أمين صندوق مجلس إدارة جمعية الرابية التعاونية.
العضويات المهنية 
  • عضو في جمعية الرابية التعاونية.

وليد السهلي السيرة الذاتية

كم عمر وليد السهلي

ليس من المعروف إعلاميا عمر الإعلامي وَليد السَهلي، حيث ولد في الكويت، وتخرج بكالوريوس من جامعة الكويت، واشتهر في حلقات البث الحي، والتي استضاف بها العديد من المسؤولين من أصحاب المناصب القيادية والسياسية والأطباء وأعضاء هيئة التدريس الجامعية، توفيت والدته في سنة 2018؛ مما أثر عليه كثيراً، وصف قناة الجزيرة في يونيو 2018 بأنها قناة الفتنة، وأن دولة قطر نائمة عنهم، كما اعتبر أن مشاكل المجتمع الكويتي تأتي نتيجة ارتفاع نسبة الطلاق، وفي 16 يوليو 2020 تمت تزكية الإعلامي وَليد في منصب أمين صندوق مجلس إدارة جمعية الرابية التعاونية.

وليد السهلي مواليد كام

تعد مواليد وليد السهلي مجهولة إعلاميا، تميز بتبنيه عدة قضايا إنسانية، وساهم في نقل هموم المواطنين في الشارع الكويتي إلى المسؤولين، حيث ناشد في أكتوبر 2022 معالي وزير الداخلية لإيجاد حل لمشكلة ازدحام شوارع الكويت في الفترة الصباحية، كما طلب في 30 نوفمبر 2023 دعم وتأييد الطفلة زينب الخالدي في كتابها الثاني (لم يعد حلماً)، وذلك لمساعدتها في تكملة علاجها بالخارج، وهي طفلة كويتية طلبت من أهل الكويت شراء نسخة لعلاج رجلها وتركيب أطراف صناعية لها.

وليد السهلي مواليد كام

وليد السهلي من اي قبيلة

يعود أصل عائلة السهلي إلى قبيلة السهول، وهي قبيلة ضخمة معروفة تنقسم إلى عشرة بطون، وكل منها إلى فروع عدة، كما تجدر الإشارة إلى وجود أكثر من أسرة باسم السهلي في الكويت، ويرجع النسب إلى آل علي من الشخاتلة القبابنة، سكنت هذه الأسرة في الوسط في منتصف القرن الثامن عشر ميلادي عند قدومها إلى الكويت، ثم انتقل بعض من الأسرة لاحقاً إلى جبلة، ولها مصاهرات مع العديد من العائلات الكويتية مثل الفلاح والعنزي والغانم وغيرها.

وليد السهلي على مواقع التواصل الاجتماعي

يحظى الإعلامي وَليد بمتابعة كبيرة من المواطنين عبر قنواته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي القنوات التالية: 

  • فيس بوك وَليد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • انستقرام وَليد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • تيك توك وَليد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • تويتر وَليد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.

وليد السهلي على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا من هو وَليد السَهلي ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث ذكرنا السيرة الذاتية للإعلامي وَليد، كما سلطنا الضوء على عمره ومواليده والقبيلة التي ينتمي إليها.

المراجع

  1. ^https://twitter.com/search?q=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%20%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%87%D9%84%D9%8A&src=typed_query , الاعلامي وليد السهلي , 5/12/2023