من هي زوجة احمد السعدون ويكيبيديا

من هي زوجة احمد السعدون ويكيبيديا

من هي زوجة احمد السعدون ويكيبيديا ؟ حيث يعتبر احمد السعدون من أبرز الشخصيات السياسية في الكويت، والذي تقلد العديد من المناصب التي جعلت من حياته الشخصية محط أنظار الكثيرين، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبرز المعلومات عن زوجة أحمد السعدون.

من هي زوجة احمد السعدون ويكيبيديا

إن زوجة احمد السعدون مجهولة إعلاميًا حيث لم تظهر زوجته إلى الإعلام، رغم دخوله عالم السياسة منذ ستينيات القرن الماضي، حيث ترشح لانتخابات مجلس الأمة أربع عشرة مرة حصل فيه على عضوية المجلس ثلاث عشرة مرة، وترأس المجلس لخمسة فصول تشريعية، بالإضافة إلى تدرجه في العديد من المناصب منها خارج قبة البرلمان.[1]

اقرأ أيضًا: كم عمر احمد السعدون

من هو احمد السعدون ويكيبيديا

احمد السعدون سياسي كويتي من مواليد 12 نوفمبر 1934 حاصل على ليسانس في الآداب تدرج في العديد من المناصب حيث عمل وكيل مساعد لشؤون البرق والهاتف في وزارة البريد والبرق والهاتف حتى تقاعده، كما شغل منصب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم من عام 1968 إلى عام 1976، أما مشواره البرلماني، فقد بدأه عام 1967 حيث ترشح في الدائرة السادسة حيث خسر الانتخابات، وقد كانت هذه المرة الوحيدة التي يخسر فيها المعركة الانتخابية، وقد ترأس المجلس لعدة فصول تشريعية.

من هو احمد السعدون ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: ما هو اصل احمد السعدون

من هم أبناء احمد السعدون

إن أبناء أحمد السعدون مجهولون إعلاميًا مجهولون إعلاميًا، فبالرغم من الحياة السياسية التي عاشها أحمد السعدون على مدار عشرات السنوات، إلا أن معلوماته الشخصية وحياته العائلية كانت بعيدة كل البعد عن عالم الشهرة والأضواء، ويذكر أنه شغل في يونيو 2023 منصب رئيس مجلس الأمة للمرة الخامسة في مسيرته السياسية.

ختامًا لمقالنا بعنوان من هي زوجة احمد السعدون ويكيبيديا نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بمسيرة السياسية البارز احمد السعدون الشخصية والمهنية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر احمد السعدون؟

    إن احمد السعدون يبلغ من العمر 88 عام.

  • كم مواليد احمد السعدون؟

    إن احمد السعدون من مواليد 12 نوفمبر 1934.

  • كم مرة ترأس احمد السعدون مجلس الأمة؟

    ترأس احمد السعدون مجلس الأمة خمس مرات.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , أحمد السعدون , 21/06/2023