من هي زوجة عبدالرحمن عقل ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالرحمن عقل ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالرحمن عقل ويكيبيديا؟ حيث تزوج الممثل الكويتي عبدالرحمن العقل مرتين الأولى عام 1975؛ ومن ثم انفصل عنها ليتزوج مرة أخرى عام 1979 رزق منهما بعدة أبناء، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على زوجتي الممثل الكويتي عبدالرحمن العقل.

من هي زوجة عبدالرحمن عقل

تزوج الممثل الكويتي عبدالرحمن العقل أول مرة عام 1975 من الممثلة والمذيعة أحلام محمد التي تصغره بحوالي 4 سنوات، ورزق منها بابنه جاسم عبدالرحمن العقل بعد زواجهما بعام واحد، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا حيث انفصلا، ومن ثم تزوج الفنان عبدالرحمن العقل عام 1979 من سيدة من خارج الوسط الفني، ورزق منه بخمسة أبناء وهم خالد، سالم، عبد الله، فيصل، غالية.[1]

من هي زوجة عبدالرحمن عقل

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

جنسية زوجة عبدالرحمن عقل

إن جنسية الممثلة والمذيعة أحلام محمد الزوجة الأولى للفنان عبدالرحمن العقل هي بحرينية، بينما تحمل زوجة عبدالرحمن العقل الثانية الجنسية الكويتية، ويذكر أن الابن البكر “جاسم” انتقل للعيش مع والدته الممثلة أحلام محمد بعد انفصالها عن زوجها؛ ومن ثم تزوجت من الفنان عبدالله يوسف.

جنسية زوجة عبدالرحمن عقل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي حمل عنوان من هي زوجة عبدالرحمن عقل ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على جنسية على أصول زوجته الأولى والثانية.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوج عبدالرحمن عقل؟

    تزوج عبدالرحمن عقل مرتين.

  • كم عدد أبناء الفنان عبدالرحمن عقل؟

    رزق الفنان عبدالرحمن عقل بستة أبناء.

  • متى تزوج الفنان عبدالرحمن عقل؟

    تزوج الفنان عبدالرحمن عقل أول مرة عام 1975.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عبد الرحمن العقل , 08/07/2023