من هي زوجة ماجد الشطي ويكيبيديا

من هي زوجة ماجد الشطي ويكيبيديا

من هي زوجة ماجد الشطي ويكيبيديا الذي يعتبر أحد أهم الشخصيات في المجال الإعلامي على مستوى الخليج العربي، ولاسيمّا في دولة الكويت، إذ يعتبر أيقونة إعلامية في البلاد، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هِي زَوجة مَاجد الشطِي ويكيبيديا، وأبرز معلومات السيرة الذاتية حولها.

من هي زوجة ماجد الشطي ويكيبيديا

إن زَوجة مَاجد الشطِي هي سيدة تدعى هدى رشك غانم من دولة الكويت، والمعروفة باسم “أم إبراهيم”، وهي الزوجة الثانية للإعلامي الكويتي مَاجد الشطِي، إذ توفيت زَوجة مَاجد الشطِي الأولى، والتي كانت تدعى منى محمد فتحي في عام 2015 م، ومن الجدير بالذكر هنا أن السيدة هدى غانم توفيت في يوم الخميس الواقع في الخامس عشر من يونيو عام 2023 م.

من هي زوجة ماجد الشطي

اقرأ أيضًا: من هي زوجة يوسف شعبان الكويتيه

زوجة ماجد الشطي السيرة الذاتية 

فيما يلي بعض معلومات السيرة الذاتية حول زَوجة مَاجد الشطِي:

الاسم الكامل  هدى رشك غانم
الشهرة  أم إبراهيم
تاريخ الميلاد عام 1950 م
تاريخ الوفاة  15 يونيو 2023 م
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتية
العمر  73 عام
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عيسى رمضان

كم عمر زوجة ماجد الشطي

إن زَوجة مَاجد الشطِي هدى رشك غانم تبلغ من العمر ثلاثة وسبعين عامًا، وهو العمر الذي توفيت فيه، فهي من مواليد دولة الكويت في عام 1950 م، وتحمل الجنسية الكويتية، والتي تصغر زوجها الإعلامي بحوالي ثانية سنوات، فهو من مواليد عام 1942 م، ويبلغ من العمر واحد وثمانين عامًا.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض ماجد الشطي

وفاة زوجة ماجد الشطي

توفيت زَوجة مَاجد الشطِي السيدة هدى رشك غانم عن عمر ناهز الثلاثة وسبعين عامًا في يوم الخميس الواقع في الخامس عشر من شهر يونيو في عام 2023 م، ووري جثمانه الثرى عقب صلاة العصر في اليوم السادس عشر من شهر يونيو من ذات العام، في مقبرة الصليبيخات، وانهالت التعازي على الإعلامي مَاجد الشطِي، والذي عرف عنها أنها كانت محبوبة من أقاربه وأصدقائه بسبب طيبة قلبها.

من هي زوجة ماجد الشطي

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَن هِي زَوجة مَاجد الشِطي ويكيبيديا، وبعض معلومات سيرتها الذاتية، بالإضافة إلى معرفة عمرها، وفاتها أيضًا.

أسئلة شائعة

  • ماجد الشطي من وين؟ 

    إن ماجد الشطي من الكويت.

  • كم عمر ماجد الشطي؟

    يبلغ ماجد الشطي من العمر واحد وثمانين عامًا.

  • ما هي جنسية زوجة ماجد الشطي؟

    إن جنسية زوجة ماجد الشطي كويتية.

المراجع

  1. ^twitter.com , bourashed_news , 16/06/2023