من هي شقيقة زوري اشكناني المتوفية

من هي شقيقة زوري اشكناني المتوفية

من هي شقيقة زوري اشكناني المتوفية؟ حيث خرجت زوري اشكناني صباح يوم الثلاثاء 7 مارس معلنة وفاة أحد أفراد أسرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر ليتفاعل معها متابعو الصفحة بكلمات العزاء، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على شَقيقة زوري اشكناني المتوفية.

من هي شقيقة زوري اشكناني المتوفية

في الحقيقة إن الشخص المتوفي من عائلة زوري اشكناني هو شَقيقها عبدالله محمد حبيب اشكناني وليست شَقيقتها، حيث أعلنت الفاشينيستا الكويتية زوري اشكناني حوالي الساعة الثانية من صباح يوم الثلاثاء 7 مارس/ آذار 2023 عن وفاة شَقيقها بعبارة “اخي في ذمة الله”.[1]

ما هو سبب وفاة شقيق زوري اشكناني

إن سبب وفاة شَقيق زوري اشكناني غير معروف حتى الآن، فقد كان خبر الوفاة مفاجئًا لجميع محبي ومتابعي زوري اشكناني، ولم يتم نشر أي معلومات عن سبب الوفاة، علمًا أن شَقيق زوي قد تم دفنه في مقبرة الصليبخات بعد صلاة العصر ليوم الثلاثاء 7 مارس، على أن تقبل التعازي يوم الأحد في المقبرة الجعفرية.

ما هو سبب وفاة شقيقة زوري اشكناني

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ما هو مرض شقيق زوري اشكناني المتوفي

إن مرض شَقيق زوري اشكناني المتوفي غير معروف حيث لم يتم نشر عن أي خبر عن مرض شَقيق زوي قبل وفاته، وقد كان نشاطها عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي طبيعيًا، أما بعد الوفاة والدفن، فقد نشرت عبر صفحتها على تويتر قائلةً:

لله ما أعطى وللهِ ما أخذ، وكلُّ شيءٍ عندهُ بأجلٍ مُسمّى، ولا نقولُ إلّا ما يُرضي الله.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان من هي شقيقة زوري اشكناني المتوفية، والذي تعرفنا من خلاله على الشخص المتوفي من أسرة زوري اشكناني.

أسئلة شائعة

  • ما اسم شقيق زوري اشكناني المتوفي؟

    إن شقيق زوري اشكناني المتوفي هو عبدالله محمد حبيب اشكناني.

  • متى توفي شقيق زوري اشكناني؟

    توفي شقيق زوري اشكناني يوم الثلاثاء 7 مارس 2023.

  • متى موعد عزاء بشقيق زوري اشكناني؟

    إن موعد عزاء شقيق زوري اشكناني هو يوم الأحد في المقبرة الجعفرية.

المراجع

  1. ^twitter.com , زوري اشكناني , 07/03/2023