من هي عبير معرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي عبير معرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي عبير معرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية التي انتشر اسمها بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الشارع الكويتي عقب إصدار الحكم النهائي بحقها، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هِي عَبير مَعرفي ويكيبيديا، ومعرفة بعض معلومات السيرة الذاتية حولها.

من هي عبير معرفي ويكيبيديا 

إن عَبير مَعرفي هي رئيسة قسم التدقيق والتدقيق في إدارة الضيافة العامة والمؤتمرات في وزارة المالية سابقًا، والتي تم إثبات تورطها في قضية اختلاس الأموال العامة، والتي تعرف بقضية الضيافة الداخلية في دولة الكويت، وعند فتح القضية في عام 2018 م، تم الحكم عليها بالحبس لمدة سنتين مع وقف التنفيذ؛ بسبب الخطأ الغير عمدي، ثم ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف دينار كويتي.

 

اقرأ أيضًا: من هو العميد عادل الحشاش

عبير معرفي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول عَبير مَعرفي:

الاسم الكامل  عَبير حسين مَعرفي
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتية
العمر  غير معروف بدقة
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  رئيسة قسم التدقيق والتدقيق في إدارة الضيافة العامة والمؤتمرات في وزارة المالية سابقًا.
التهمة  اختلاس أموال عامة
الحكم  الحبس سنتان وغرامة مالية 5000 دينار كويتي

اقرأ أيضًا: من هي غصون الخالد

كم عمر عبير معرفي 

إن عمر عَبير مَعرفي غير معروف إعلاميًا، إذ لم يذكر أي مصدر رسمي معلومات حول مواليد عَبير مَعرفي، سوى أنها من مواليد دولة الكويت، وحاملة للجنسية الكويتية، وأما عن معلومات حياتها العائلية فهي مجهولة تمامًا.

اقرأ أيضًا: أسماء المتهمين في قضية ضيافة الداخلية

ما هي تهمة عبير معرفي 

إن تهمة عَبير مَعرفي هي اختلاس الأموال العامة “قضية الضيافة الداخلية”، وقد ثبتت إدانة رئيسة قسم التدقيق والتدقيق في إدارة الضيافة العامة والمؤتمرات في وزارة المالية السابقة عبير من محكمة التمييز بالحكم النهائي عليها بالحبس لمدة سنتين مع وقف التنفيذ ثلاث سنوات مع غرامة خمسة آلاف دينار كويتي، مع كتابة تعهد بحسن سلوك عَبير مَعرفي في المستقبل.

اقرأ أيضًا: ما هي احكام قضية ضيافة الداخلية في الكويت

الحكم النهائي على عبير معرفي 

أعلنت محكمة التمييز في دولة الكويت عن الحكم النهائي على رئيسة قسم التدقيق والتدقيق في إدارة الضيافة العامة والمؤتمرات في وزارة المالية السابقة عَبير مَعرفي وهو الحبس لمدة سنتين مع وقف التنفيذ لثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف دينار كويتي، وذلك في يوم الأحد الواقع في الثامن عشر من شهر يونيو من عام 2023 م، عقب الانتهاء من قضية الضيافة الداخلية.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَن هِي عَبير مَعرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية، ومعرفة كم عمرها، بالإضافة إلى الاطلاع على تهمتها وحكمها أيضًا.

أسئلة شائعة

  • ما هو سبب حبس عبير معرفي؟

    إن سبب حبس عبير معرفي هو تورطها في قضية الضيافة الداخلية.

  • كم مواليد عبير معرفي؟

    إن مواليد عبير معرفي مجهولة إعلاميًا.

  • ما هي جنسية عبير معرفي؟

    إن عبير معرفي كويتية الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , Almajlliss , 18/06/2023