من هي ليلى الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية، سيدة الأعمال ومدونة الجمال والموضة والكاتبة الكويتية التي بدأت الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي لتثري جمهورها بالمزيد من النصائح والمعلومات حول الجمال والموضة، وقد عادت لتفاجئهم بإصدار روايتها الأولى وكتابها الثاني، ويوضح موقع ويكي الكويت في سطوره القادمة من هي الفاشينيستا المشهورة ليلى الكندري وما هي جنسيتها وحساباتها الرسمية.

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا

إنّ ليلـى الكندري هي فاشينيستا وكاتبة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت ليلـى في الكويت، وقد بدأت نشاطها في مجال الإعلانات أولاً، ثم دخلت المجال الإعلامي الإذاعي، فقدمت عدداً من البرامج، اشتهرت ليلى الكندري على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2016م ككاتبة روائية، قد اتجهت هذه الشابة إلى عالم المكياج والأزياء الذي تحبه بالإضافة لمشاركة يومياتها مع الجمهور، وتمتلك ليلـى الكندري في الوقت الحالي آلاف الجماهير، إذ تحرص على مشاركة نشاطها في عالم الموضة وأسلوب حياتها.[1]

من هي ليلى الكندري ويكيبيديا

ليلى الكندري السيرة الذاتية

تعتبر ليلـى الكندري من مشهورات العالم الافتراضي، لذا نورد معلوماتها من خلال الجدول التالي:

الاسم باللغة العربية ليلـى الكندري.
الاسم باللغة الإنجليزية Layla Al-Kandari.
اللقب المرأة الحديدية
تاريخ الميلاد  ولدت في الـ30 من شهر أبريل/ نيسان.
مكان الميلاد ولدت في الكويت.
مكان الإقامة تقيم في العاصمة الكويت.
الجنسية تحمل الجنسية الكويتية.
الحالة الاجتماعية منفصلة.
اسم الزوج السابق غير معروف.
عدد الأبناء طفل واحد “عبدالرحمن”.
البرج الفلكي برج الثور.
المؤهل العلمي حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال.
الديانة والاعتقاد الدين الإسلامي.
المهنة والعمل فاشينستا، مدونة موضة، كاتبة.
اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.
سنوات النشاط بدأت ليلى الكندري نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2016م وتستمر حتى الآن.

ليلى الكندري كم عمرها

إن عمر الفاشينستا ليلـى الكندري الدقيق غير معروف، فلم يسبق لهذه المشهورة أن تحدثت عن عمرها الحقيقي، وتحتفل الكندري بيوم مولدها في الثلاثين من أبريل/ نيسان، وهي من مواليد برج الثور حيث ذكرت أكثر من مرّة أن صفات برجها تنطبق عليها تماماً فهي غيورة ومحبة للتملك، وتصف ليلى نفسها بالمرأة الحديدة؛ لأنها لا تتأثر كثيراً بالمصاعب فهي ذات شخصية قوية جداً دون الإخلال بالأدب، كما أنها تتصف بالطموح وحب المغامرة.

ليلى الكندري وش جنسيتها

تحمل ليلـى الكندري الجنسية الكويتية، إلا أن بعض الشائعات قد طالت الكندري حول جنسيتها خاصّة بعد أن نشر صديقها “شهاب ملح” مقطعاً يؤكد فيه سحب جنسية إحدى المشهورات الكويتيات مشيراً إلى صورة الكندري دون إظهار وجهها، وأثارت هذه الشائعة غضب الكندري حيث أكدت أنها ستلجأ للقانون، وتحاسب كل من نشر هذا الخبر، وجاء في تصريحها:

اشاعات وكل أكاونت وكل شخص ساهم بنشر هذا الاشاعات الحساسه وكلام قوي جذي راح يتحاسب بالقانون وعد.. كل اكاونت وكل شخص نشر وشهر وتكلم وقال راح بالقانون اخذ حقي منه.

هل ليلى الكندري شيعية

تعتنق ليلـى الكندري الديانة الإسلامية، غير أنها لم توضح سابقاً إن كانت من أبناء الطائفة السنيّة أو الشيعية، وكانت الكندري قد شاركت مع جمهورها صورةً من داخل الحرم المكي بعد أن قامت برحلة عمرة، وأشاد جمهورها بشكلها بالحجاب، بينما تمنى لها آخرون الهداية وصلاح الحال، وقالت ليلى أنها تعرضت للانتقاد بعد هذه الرحلة خاصة أنّ لديها تاتو على يدها.

من هو والد ليلى الكندري

إن والد ليـلى الكندري مجهول إعلامياً، فقد كشفت ليلـى الكندري أن عائلتها كانت رافضة لظهورها الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم تحصل على التشجيع؛ لأن أسرتها بعيدةٌ عن الشهرة، ولم توضح الكندري طبيعة علاقتها بعائلتها، إلا أنها قالت إنها تحب أن تستقر بعيداً عن العائلة، وأن هذا الأمر يأتي مع الأيام خاصّة أنها كانت مرتبطة آنذاك.

من هي والدة ليلى الكندري

لم تذكر ليـلى الكندري سابقاً أيّ معلوماتٍ عن والدتها، ولم توضح سر علاقتها بها إذ لم تظهر معها على أيٍ من حساباتها الرسمية، وأوضحت ليـلى أنها تنتمي لعائلةٍ من العائلات المحافظة في الكويت لذلك آثرت الظهور وحدها رغبةً في احترام خصوصية عائلتها التي تبتعد عن أضواء الشهرة.

من هم إخوان ليلى الكندري

إن عدد أخوات ليلـى الكندري خمس أخوات، أما عن إخوتها الذكور، فلم تكشف إلا عن أخيها الملحن الكويتي “عادل الكندري” التي ظهرت في حفل زفافه على الممثلة شهد الياسين، وقالت الكندري أنها ولدت في عائلةٍ كبيرة إذ لها أخوة من جهة والدها ووالدها، ولا تظهر أخوات ليلـى على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحترم الأخيرة خصوصيتهنّ فلا تنشر أي صورٍ تجمعها بهنّ.

ليلى الكندري قبل وبعد التجميل

اعترفت ليلـى الكندري بإجرائها جراحات تجميلية لأنفها، وقالت إنها عانت لسنوات من عملياتٍ خاطئة انتهت بعمليةٍ صحيحة، وصرحت الكندري بأنها ليست ضد عمليات التجميل، بل تفضلها لتزيد الثقة بالنفس ولتظهر بشكلٍ أجمل، في ذات السياق تقوم ليلـى بحيلٍ تجميلية عن طريق المكياج بالإضافة للعمليات الصغيرة كحقن الفيلر والبوتوكس وغيرها، وفيما يلي مقارنة بين صور ليـلى الكندري قبل وبعد عمليات التجميل:

ليلى الكندري قبل وبعد التجميل

ليلى الكندري قبل وبعد التجميل

ليلى الكندري على مواقع التواصل الاجتماعي

لدى ليلـى الكندري حساباتٍ تجمع فيها عدداً كبيراً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتهتم الكندري بالظهور في الصور ومقاطع الفيديو لإظهار أسلوب حياتها أو عرض إعلاناتٍ عبر منصاتها، وفيما يلي المتوفر من الحسابات الرسمية للفاشينيستا ليلـى الكندري على مواقع التواصل الاجتماعي:[2]

  • انستقرام ليلـى الكندري: يقترب عدد متابعيها من مليون متابع، ويمكن الوصول للحساب مباشرةً “من هنا“.
  • سناب شات ليلـى الكندري: تنشر يومياتها من خلال الحساب، وللدخول مباشرةً إليه “من هنا“.
  • تيك توك ليلـى الكندري: يتابعها أكثر من ربع مليون متابع، ويمكن الوصول لحسابها الرسمي “من هنا“.
  • تويتر ليـلى الكندري: لا تمتلك ليلـى الكندري حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد قامت سابقاً بإغلاق حسابها.
  • فيس بوك ليلـى الكندري: تمتلك حساباً قديماً على فيس بوك قلّ ما تنشط عليه، ويمكن الدخول مباشرةً لحسابها “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن ليلى الكندري:

وهكذا، نصل لختام مقال من هي ليلى الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث اهتمت الفقرات السابقة بالحديث عن ليلى الكندري وحياتها الشخصية للوصول إلى سيرتها الذاتية وعمرها الحقيقي وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • ما هو اصل ليلى الكندري؟

    ترجع أصول ليلى الكندري إلى دولة الكويت.

  • ليلى الكندري كم عمرها؟

    لم تجب ليلى الكندري سابقاً على هذا السؤال غير أنها من مواليد الـ30 من شهر إبريل/ نيسان.

  • كم يبلغ طول ووزن ليلى الكندري؟

    لم تكشف ليلى الكندري عن طولها ووزنها الحقيقين، غير أنها صرحت أنها لم تقم بأي عمليات تجميل تخص جسها وأنها تمتلك طبيعة جسم ممتلئة ظهرت بها في بداياتها.

  • متى كان زواج ليلى الكندري؟

    تزوجت هنادي الكندري عام 2019م ، وكانت الكندري قد انفصلت عن زوجها السابق دون ذكر أي معلوماتٍ تخصه.

  • ما هي العملية التي اجرتها ليلى الكندري؟

    أجرت هنادي الكندري عملية تجميلٍ بأنفها، وأطلعت جمهورها على تفاصيل العملية من خلال طبيب التجميل الذي صرّح أن عملية الأخيرة كانت صعبةً للغاية.

المراجع

  1. ^instagram.com , irooonwoman , 20/08/2023
  2. ^snapchat.com , سناب شات ليلى الكندري , 20/08/2023