من هي الدكتورة منى الشيخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الدكتورة منى الشيخ ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الدكتورة منى الشيخ ويكيبيديا السيرة الذاتية التي تعد واحدة من سيدات الأعمال الرائدة على مستوى الخليج العربي، والتي تلقت هجومًا كبيرّا في مواقع التواصل الاجتماعي عقب التغريدة المثيرة للجدل التي نشرتها، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح من هي الدكتورة مُنى الشَيخ ويكيبيديا، وبعض معلومات السيرة الذاتية حولها.

من هي الدكتورة منى الشيخ ويكيبيديا 

إن الدكتورة مُنى الشَيخ هي أحد شركاء مطعم توبيز في دولة الكويت، وهي سيدة أعمال من دولة الكويت، حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية، وشهادة المحلل المالي المعتمد CAF، وصاحبة خبرة كبير في إدارة الأصول والتحليل المالي، كما تمتلك الدكتورة مُنى الشَيخ خبرة دولية في الشرق الأوسط، وأوروبا، وكذلك الولايات المتحدة.

من هي الدكتورة منى الشيخ

اقرأ أيضًا: من هي صاحبة مقهى توبيز في الكويت

الدكتورة منى الشيخ السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول الدكتورة مُنى الشَيخ:

الاسم الكامل  مُنى الشَيخ
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد غير معروف بدقة، ويرجح أنها ولدت في الكويت
مكان الإقامة  الولايات المتحدة الأميركية
الجنسية كويتية
العمر  غير معروف بدقة
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  سيدة أعمال
سنوات النشاط  منذ عام 2001 م، حتى الوقت الحالي

من هي الدكتورة منى الشيخ

كم عمر الدكتورة منى الشيخ 

إن عمر الدكتورة مُنى الشَيخ غير معروف إعلاميًا، إذ لا تتوفر أي معلومة رسمية، أو تصريح من قبل الدكتورة مُنى الشَيخ حول مواليدها، ويرجح أنها في العقد الخامس من العمر، والجدير بالذكر هنا أن الدكتورة مُنى الشَيخ بدأت مسيرتها المهنية في عام 2001 م، وريادة الأعمال في عام 2010 م.

اقرأ أيضًا: من هي مريم القبندي 

ما هي جنسية الدكتورة منى الشيخ 

إن الدكتورة مُنى الشَيخ كويتية الجنسية، وذلك حسب المعلومات التي وضعتها في حسابها الشخصي في منصة لينكدإن، وتعتبر الدكتورة مُنى الشَيخ صاحبة خبرة واسعة في المحاسبة والتحليل، وكذلك استراتيجية الأعمال، وتتحدث اللغة العربية والإنكليزية بطلاقة.

اقرأ أيضًا: من هي مها محمد 

سبب مقاطعة الدكتورة منى الشيخ  

إن إن سبب مُقاطعة الدكتورة مُنى الشَيخ هو التغريدة التي نشرتها في حسابها الشخصي عبر منصة تويتر والتي تساوي فيها بين الضحايا من الجانب الفلسطيني، والقتلى من الجانب الإسرائيلي، وهو الأمر الذي أثار موجة غضب واسعة حولها، وأدى إلى ظهور حملة مقاطعة صَاحبة مَقهى تُوبيز في الكُويت، والمقهى الخاص بها.

من هي الدكتورة منى الشيخ

بيان الدكتورة منى الشيخ 

بعد الجدل الواسع الذي أثارته الدكتورة مُنى الشَيخ صَاحبة مَقهى تُوبيز نشرت عبر صفحتها في منصة تويتر بيانًا لإيضاح ما تم تداوله حولها بعد التغريدة المسيئة التي نشرتها، وقالت إنها تحزن على الأطفال في الحروب، ولكنها تدعم القضية الفلسطينية، كما نشرت في صفحتها عبر الإنستغرام أنه رغم حزنها بالغضب الذي نزل عليها ألا إنها سعيدة بتمسك الشعب الكويتي بالقضية الفلسطينية.

من هي الدكتورة منى الشيخ

اقرأ أيضًا: من هي رجاء محمد

تويتر الدكتورة منى الشيخ  

يمكن متابعة الدكتورة مُنى الشَيخ عبر حسابها الشخصي في تويتر مباشرةً “من هنا“، إذ تمتلك الدكتورة مُنى الشَيخ حسابًا رسميًا وموثقًا في منصة التويتر، ولديها أكثر من اثنين وعشرين ألف متابع، تشارك معهم أبرز النصائح في إدارة الأعمال، وبعض تفاصيل حياتها الشخصية.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، بعد أن تم إيضاح من هي الدكتورة مُنى الشَيخ ويكيبيديا السيرة الذاتية، ومعرفة عمرها وجنسيتها، والاطلاع على سبب مقاطعتها، والبيان التي نشرته مسبقًا، بالإضافة إلى إرفاق حسابها الشخصي في منصة التويتر.

أسئلة شائعة

  • من هي صاحبة مقهى توبيز في الكويت؟

    إن صاحبة مقهى توبيز في الكويت هو منى الشيخ.

  • ما هي جنسية منى الشيخ صاحبة مقهى توبيز في الكويت؟

    إن صاحبة مقهى توبيز في الكويت كويتية الجنسية. 

  • هل منى الشيخ صاحبة مقهى توبيز في الكويت يهودية؟

    كلا، إن صاحبة مقهى توبيز في الكويت كويتية، ولكنها نشرت تغريدة تعبر عن حزنها عن الضحايا في الطرفين.

المراجع

  1. ^twitter.com , drmunaalshaikh , 12/10/2023