من هي منيرة الميلم زوجة الشيخ مبارك حمد فهد الصباح ويكيبيديا

من هي منيرة الميلم زوجة الشيخ مبارك حمد فهد الصباح ويكيبيديا

من هي منيرة الميلم زوجة الشيخ مبارك حمد فهد الصباح ويكيبيديا الذي يعتبر أحد أفراد الأسرة الحاكمة في دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح من هي مُنيرة المِيلم زَوجة الشيخ مبَارك حَمد فَهد الصَباح ويكيبيديا.

من هي منيرة الميلم زوجة الشيخ مبارك حمد فهد الصباح ويكيبيديا

إن مُنيرة المِيلم هي زَوجة الشيخ مبَارك حَمد فَهد الصَباح، أحد أبناء الأسرة الحاكمة في دولة الكويت، وهي شخصية بعيدة تمامًا عن الإعلام والأضواء، كما أنها ابنة سامي عبدالله الميلم من الرجالات المعروفة في الكويت، ذاع خبر وفاتها في اليوم الثاني من شهر نوفمبر عام 2023 م، وقد وارى جثمانها الثرى في الساعة التاسعة صباحًا بتاريخ الثالث من نوفمبر الجاري.

من هي منيرة الميلم زوجة مبارك حمد فهد الصباح

اقرأ أيضًا: من هي زوجه الشيخ علي جابر الاحمد الصباح

منيرة الميلم الصباح السيرة الذاتية 

فيما يلي بعض معلومات السيرة الذاتية حول مُنيرة المِيلم زَوجة الشيخ مبَارك حَمد فَهد الصَباح:

الاسم الكامل  مُنيرة سامي عبدالله المِيلم
تاريخ الميلاد عام 1997 م
مكان الميلاد الكويت
تاريخ الوفاة   2 نوفمبر 2023 م
الجنسية كويتية
العمر  ستة وعشرين عامًا
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
اسم الزوج  لشيخ مبَارك حَمد فَهد الصَباح

اقرأ أيضًا: من هي جواهر الكويتية

كم عمر منيرة الميلم زوجة الشيخ مبارك حمد فهد الصباح

إن عمر مُنيرة المِيلم زَوجة الشيخ مبَارك حَمد فَهد الصَباح هو ستة وعشرين عامًا، وهو العمر التي توفيت فيه، فهي من مواليد عام 1997 م، في دولة الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية.

اقرأ أيضًا: من هي مرام عصام محمود عبدالله

سبب وفاة منيرة الميلم 

لم يتم الإعلان عن سبب وفاة مُنيرة المِيلم زَوجة الشيخ مبَارك حَمد فَهد الصَباح الحقيقي بعد، وأكدت الدكتورة هيا الصباح أن المرحومة لم تكن تعاني من أي مرض، كما أن الديوان الأميري في دولة الكويت نعاها، وأعلن أنه سيتم استقبال التعازي للرجال في المقبرة، أما عن النساء المنزل رقم 40، في الرميثية، يومي الجمعة والسبت عقب صلاة العصر.

اقرأ أيضًا: من هي منال مسفر

عدد أبناء منيرة الميلم 

إن عدد أبناء مُنيرة المِيلم زَوجة الشيخ مبَارك حَمد فَهد الصَباح غير معروف إعلاميًا، إذ كانت المرحومة وزوجها بعيدين تمامًا عن الإعلام، وكان يبقيان حياتهما الشخصية بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي، ويرجح أنهم ليس لديهم أبناء بعد، إذ توفيت المغفور لها بعد أقل من عام على زواجهم.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح من هي مُنيرة المِيلم زَوجة الشيخ مُبارك حَمد فَهد الصَباح ويكيبيديا، بالإضافة إلى معرفة بعض معلومات السيرة الذاتية حولها، وتفاصيل وفاتها.

المراجع

  1. ^twitter.com , AlAnba_News_KW , 03/11/2023