النائب مهلهل المضف وش يرجع

النائب مهلهل المضف وش يرجع

النائب مهلهل المضف وش يرجع الذي يعتبر من أبرز الشخصيات السياسية والبرلمانية في دولة الكويت، حيث عرف المضف بشخصيته القيادية وحبه للوطن، بالإضافة لقدرته على تسلم أهم المناصب وإدارتها بالشكل الأمثل، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على النائب مهلهل المضف وش يرجع.

مهلهل المضف وش يرجع

يرجع النائب مهلهل المضف إلى عائلة المضف التي تعود إلى قبيلة بنو هاجر وهي إحدى القبائل القحطانية، حيث استقر أبناء هذه القبيلة في شبه الجزيرة العربي، كما انتشروا في مختلف دول الخليج وتحديدًا في دولة الكويت وشرق وجنوب المملكة العربية السعودية. ومن الجدير بالذكر بأن قبيلة بنو هاجر بطن من عبيدة، ويعودون إلى  آل كلبة.[1]

النائب مهلهل المضف وش يرجع

اصل مهلهل المضف من وين

إنّ النائب مهلهل المضف كويتي الأصل والجنسية، ينتمي إلى عائلة المضف التي تنتمي إلى قبيلة بنو هاجر، وهي قبيلة قحطانية استقرت في شرق وجنوب المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

كم عمر مهلهل المضف

يبلغ عمر السياسي الكويتي مهلهل المضف حوالي 52 عامًا، حيث إنه من مواليد التاسع والعشرين من أبريل عام 1971 م في دولة الكويت، كما بدء نشاطه السياسي في العام 1991 م، وتسلم مجموعة بارزة من المناصب في مسيرته المميزة، علاوة على أنه يملك قاعدة جماهيرية واسعة في الدولة.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاي مقالنا عن النائب مهلهل المضف وش يرجع، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار، بالإضافة لعرض أبرز المناصب التي تقلدها السياسي الكويتي مهلهل المضف.

المراجع

  1. ^twitter.com , مهلهل خالد المضف , 16/11/2023