موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت

موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت

موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت من المواضيع التي يتم تناولها ضمن مناهج اللغة الإنجليزية في دولة الكويت العربية، وعلى مختلف المراحل والصفوف الدراسية، حيثُ أنّ كتابة مثل هذه المواضيع المتعلّقة بالوطن تمنح الطالب فرصة للتعرّف أكثر على أبرز المعلومات الجغرافية والتاريخية والثقافية حول دولته، مما يزيد من ثقافته، ويعزز من مشاعر الانتماء في داخله تجاه الوطن، لذا وعبر هذا المقال ضمن موقع ويكي الكويت سوف نقدم موضوع تعبير إنجليزي عن الكويت قصير جدا وسهل، كما يمكن الاطلاع على موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي.

مقدمة موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت

Talking about the Arab State of Kuwait is one of the things that reinforce the feelings of belonging to that small state with a great strategic position. No one can deny the beauty of this country despite its dry climate and desert areas

الترجمة: إنّ الحديث عن دولة الكويت العربية من الأمور التي تعزز مشاعر الانتماء إلى تلك الدولة الصغيرة وذات المكانة الاستراتيجية العظيمة، فعلى الرغم من صغر مساحتها، إلّا أنّها ذات موقع تجاري مهم يربط مناطق شبه الجزيرة العربية والرافدين ببلاد الهند، فضلًا عن غنى الدولة الضخم باحتياط النفط، كما لا يستطيع أحد أن ينكر جمال تلك الدولة، على الرغم من مناخها الجاف ومساحاتها الصحراوية.

موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت

Kuwait occupies a distinguished position among the countries of the Arab world in general and the Arabian Gulf in particular, which is located in the northwestern part of it, bordered to the north and west by the Republic of Iraq, to ​​the south by the Kingdom of Saudi Arabia, and to the east overlooking the Arabian Gulf, with an area of ​​about (17,818) km Square, inhabited by approximately four and a half million people, most of whom are of the Islamic religion and there is a small percentage of Christians and Hindus, as the official language in the country is Arabic, and the climate of the State of Kuwait is characterized by its presence within the desert region with long, dry summers and extreme temperatures, The winter is short, cold and rainy at times. In the fall, the temperatures are relatively lower than the summer, but there is a lot of dust. After the discovery of the first oil well in Kuwait in 1936 AD, the Burgan field was discovered, which was completed after World War II to make Kuwait the most important Oil producers and ranks fifth in terms of the largest oil reserves in the world

ترجمة موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت

تحتل الكويت مكانة مميزة بين دول الوطن العربي عامة والخليج العربي خاصة، والتي تقع في الجزء الشمالي الغربي منه، فيحدّها من الشمال والغرب جمهورية العراق، ومن الجنوب المملكة العربية السعودية، ومن الشرق تطلّ على الخليج العربي، حيثُ تبلغ مساحتها حوالي (17,818) كيلو متر مربع، ويقنطها ما يقارب أربعة ملايين ونصف نسمة من السكان، معظمهم من الدين الإسلامي وهناك نسبة ضئيلة من المسيحيين والهندوس، حيثُ أنّ اللغة الرسمية في البلاد هي اللغة العربية، كما يتميز مناخ دولة الكويت بوجوده ضمن الإقليم الصحراوي بفصل الصيف الطويل والجاف وشديد درجات الحرارة، وشتاء قصير بارد وممطر في بعض الأحيان، أمّا في فصل الخريف، فتقل درجات الحرارة نسبيًا عن الصيف، ولكن يكثر فيه الغبار، وبعد أن تم اكتشاف أول بئر نفط في الكويت عام 1936 ميلادياً، تم اكتشاف حقل برقان الذي تم إكماله بعد الحرب العالمية الثانية لتصبح الكويت أهم منتجي النفط، وتحتل المرتبة الخامسة من حيث أكبر احتياطي نفطي في العالم.

خاتمة موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت

The discovery of oil in the subsoil of Kuwaiti territory was one of the most important reasons that made it one of the richest countries around the world with a very strong economy, as well as diving into pearls, which was the first pillar of the economy before the discovery of oil fields, which made it one of the most prominent Arab countries, with historical landmarks. The ancient and modern, the most important of which is the Kuwait Towers, which is a destination for tourists from all over the world.

الترجمة: لقد كان اكتشاف النفط في باطن الأراضي الكويتية أحد أهم الأسباب التي جعلتها من أغنى الدول حول العالم وذات الاقتصاد القوي للغاية، فضلًا عن الغوص إلى اللؤلؤ الذي كان ركيزة الدولة الأولى في الاقتصاد قبل اكتشاف حقول النفط، مما جعلها أحد أبرز الدول العربية، وذات المعالم التاريخية القديمة والحديثة وأهمها أبراج الكويت، والتي تعتبر مقصدًا للسياح من مختلف أنحاء العالم.

موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي

The State of Kuwait touches borders with the State of Iraq from the northern and western sides of the country, and with the Kingdom of Saudi Arabia from the south. It also overlooks its eastern borders on the waters of the Arabian Gulf, which includes a number of islands belonging to the State of Kuwait, such as Failaka Island, which was inhabited before the Iraqi invasion of Kuwait. The State of Kuwait is one of the countries with a resident population that is many times the number of its original inhabitants, numbering about four and a half million people, most of whom speak Arabic and embrace the religion of Islam. Recently, Sheikh Nawaf Al-Ahmad Al-Jaber Al-Sabah, in the year 2020 AD.

ترجمة موضوع تعبير عن الكويت بالانجليزي

تلامس دولة الكويت حدودًا مع دولة العراق من الجهة الشمالية والغربية للدولة، ومع المملكة السعودية من جهة الجنوب، كما أنّها تطل بحدودها الشرقية على مياه الخليج العربي، والذي يضم عدداً من الجزر التابعة لدولة الكويت مثل جزيرة فيلكا التي كانت مأهولة بالسكان قبل الغزو العراقي للكويت، وتعتبر دولة الكويت من الدول التي تضم نسبة عدد سكان مقيمين أضعاف عدد سكانها الأصليين، والبالغ عددهم حوالي أربعة ملايين ونصف نسمة، ومعظمهم يتحدّثون اللغة العربية، ويعتنقون دين الإسلام، كما أنّ نظام الحكم فيها نظام ملكي دستوري ديمقراطي متوارث من قبل أبناء آل الصباح، والتي تولّى حكمها مؤخرًا الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك عام 2020 ميلادياً.

جمل عن الكويت بالانجليزي

يمكن للطالب الاستفادة من الجمل المكتوبة باللغة الإنجليزية عن دولة الكويت في كتابة موضوع إنجليزي سهل وقصير عن الكويت، والتي أدرجنا عددًا منها ضمن سطور المقال التالية مع ترجمتها إلى اللغة العربية:

الجملة الأولى
  • Kuwait is a small country in terms of area, and ranks third as the smallest country in the Arab Gulf
    الترجمة: الكويت هي دولة صغيرة من حيث المساحة، وتحتل المرتبة الثالثة كأصغر دولة من دول الخليج العربي.
الجملة الثانية
  • Despite its small size, Kuwait ranks fifth in the world’s oil reserves
    الترجمة: على الرغم من صغر دولة الكويت، إلّا أنّها تحتل المرتبة الخامسة في مخزون احتياطي النفط في العالم.
الجملة الثالثة
  • On June 30, 1946 AD, the first shipment of oil was exported from the territory of the State of Kuwait
    الترجمة: في 30 يونيو عام 1946 ميلاديا تم تصدير أول شحنة نفط من أراضي دولة الكويت.
الجملة الرابعة
  • One of the most prominent landmarks of Kuwait is the Kuwait Towers, which are suspended water tanks that were built in 1975 AD, and officially opened in 1979 AD
    الترجمة: واحدة من أبرز معالم الكويت هي أبراج الكويت، والتي هي عبارة عن خزانات مياه معلقة تم بناؤها عام 1975م، وافتتحت رسميًا عام 1979 م.

موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت doc

فيما يلي أدرجنا للقارئ الكريم نموذج موضوع إنجليزي سهل وقصير عن الكويت بصيغة ملفات doc، يمكن الاطلاع عليه “من هنا” والتعامل معه كملف وورد قابل للتعديل وإضافة المعلومات اللازمة وفقًا لما يتطلّبه موضوع التعبير الخاص بالمرحلة الدراسية، فمن الجدير بالذكر أنّ دولة الكويت من الدول العربية ذات القوة الاقتصادية الضخمة؛ نظرًا لوجود حقول النفط الضخمة في أراضيها الباطنية.

موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت pdf

كما أدرجنا للقارئ الكريم نموذج موضوع إنجليزي سهل وقصير عن الكويت بصيغة ملفات pdf، يمكن الاطلاع عليه “من هنا” والاستفادة من المعلومات المدرجة ضمن سطوره أو طباعتها على شكل ورقي بشكل مباشر، وذلك لما تمتلكه دولة الكويت من أهمية كبيرة تجاريًا واقتصاديًا وسياحيًا لا بدّ ن التعرّف عليها والاطلاع على أبرز معالمها وآثارها التاريخية العريقة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

موضوع انجليزي سهل وقصير عن الكويت هذا ما تحدثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال، ومن ثم تنقلنا عبر تلك السطور في الحديث عن موضوع تعبير عن الكويت بالإنجليزي، وبعض الجمل عن الكويت بالإنجليزي.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , Kuwait , 09/08/2023